مستقبل سلسلة Saints Row أصبح مجهولاً بعد فشل الريميك الأخير..

بعد تراجع مبيعات ريميك Saints Row الأخيرة، أصبح مستقبل السلسلة مجهولاً وغير معروف. حيث أقرت Embracer Group مالكة العنوان في وقت سابق بالاستقبال التجاري المتوسط ​​للعبة، ولكن هذه هي المرة الأولى التي اعترفت فيها أن الريميك كان أداءه ضعيفًا مع عائد “دون المستوى”.

كشفت شركة Embracer Group في تقريرها المالي للربع الثالث من عام 2022 الذي صدر يوم أمس، أنه في أعقاب الأداء المحبط لوحدة التحكم وألعاب الكمبيوتر الشخصي، غيرت الشركة سياستها تجاه إعطاء الضوء الأخضر لمشاريع جديدة. وفي حين أنها لم تذكر Saints Row على وجه التحديد، أوضحت الشركة أن المضي قدمًا، “يجب أن يكسب كل مشروع حقه في الوجود”، تاركةً علامة استفهام كبيرة حول مستقبل السلسلة.

استحوذت Embracer Group على عدد من شركات الألعاب وعناوين IP ولكنها لم تحقق نجاحًا يذكر معها. أقرت الشركة بأنها بحاجة إلى “وضع الجودة أولاً” وتقديم “تجارب فريدة وإيجابية للاعبين”. حيث قالت: 

“لقد قمنا بزيادة تركيز الإدارة والجهود المبذولة لتحسين الاستثمارات والكفاءة عبر المجموعة بشكل أكبر. للتبسيط، يجب أن يكسب كل مشروع حقه في الوجود. مما يعني أننا سنزيد جهودنا لوضع الجودة في المقام الأول، ونتأكد من أننا نخلق تجارب لعب إيجابية فريدة.”

السلسلة بشكل عام كانت مراجعتها إيجابية على مدار الأجيال. لكن نسخة الريميك التي صدرت العام الماضي لم ترقى للمستوى المطلوب خصوصًا على مستوى المبيعات.

في أخبار أخرى، كشفت ذات الشركة بأنها تخطط لإطلاق 5 عناوين من The Lord of The Rings بحلول عام 2024. للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button