لعبة Layers of Fear تحصل على فيديو جديد يستعرض قدرات Unreal Engine 5

مع تحديد موعد الإطلاق

لعبة Layers of Fears القادمة من المطور Bloober Team، ستعمل على إعادة تصور السلسلة من جديد، وسيأخذنا الى أبعاد أخرى بشكل اعمق من ما قدمته السلسلة في السابق.

خلال الفعاليات الأخيرة IGN FanFest 2023 التي شاهدنا من خلالها العديد من الإعلانات المثيرة، شاركنا استديو التطوير البولندي Bloober Team من خلاله عرض دعائي جديد لأحد مشاريعه الرئيسية وهي لعبة Layers of Fears.

العرض الدعائي الجديد يستعرض تقنيات محرك الجيل الجديد الذي يتم تطويره العبة من خلاله Unreal Engine 5، حيث سيصبح بإمكان المطور رفع سقف مستوى الرسومات والتقنيات المستخدمة مثل تقنية تتبع الشعاع Ray Tracing وغيرها من أجل أن تصل اللعبة الى أفضل تتفاعل فيها عناصر الرعب لجعل تجربة اللعب أكثر عمقاً.

أحداث قصة اللعبة ستكون جديدة كلياً هذه المرة، حيث تم التركيز بشكل كبير على عامل الرعب النفسي والأجواء المخيفة التي تم تجسيدها في البيئة التي ستحيط باللاعب من كل مكان، وبذلك سنكون مع موعد قريب لخوض قصة عميقة ومثيرة من السلسلة التي تمكنت من بيع 12 مليون نسخة على جميع الأجهزة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button