مصدر: يوبي سوفت ستقوم بإعادة إحياء عنوان “مهمل” وستعلن عنه قريبًا

تمتلك شركة يوبي سوفت عدة عناوين تحت التطوير رغم الإلغاءات الكبيرة التي أعلنت عنها عدة مصادر موثوقة. الشركة كشفت أن سبب هذه الإلغاءات كان بسبب إفساح المجال لعناوين كبيرة، لذلك يقال حاليًا بأن هناك عنوان مهمل تنوي العملاقة الفرنسية إعادة إحياءه من جديد والإعلان عنه قريبًا.

يقال أن يوبي سوفت لديها خطط لإحياء سلسلة خطية “مهملة” بحيث يتم الإعلان عنها في E3 2023. وقبل أن يبدأ جميع عشاق Rayman بالتساؤل، ننوه أنه لا علاقة له به.

بالطبع هذه المعولمات يتزامن ظهورها في الوقت الذي أكدت فيه Ubisoft أنها تخطط للظهور في E3 هذا العام ولديها “الكثير من الأشياء لعرضها”.

بالنظر إلى أننا نعرف معظم الألعاب التي تمتلكها الشركة قيد التطوير حاليًا، فليس من الصعب تخمين معظم هذه الألعاب ونفترض أنه لن يكون هناك العديد من المفاجآت، ولكن يبدو أن الشركة لديها خطط لإحياء أحد سلاسلها الفردية.

فوفقًا لموقع Insider Gaming، تم إدراج مقالة بعنوان ما الذي يمكن توقعه من العملاقة الفرنسية في E3. المثير للإعجاب أن جميع العناوين المذكورة كانت معروفة أو معلن عنها، لكن مؤسس الموقع Tom Henderson أكد أن الشركة ستعيد إحياء لعبة مهملة وقال بأنها ليست Rayman.

 المصدر المذكور في عادة الأمر تصيب أخباره، لأنه متخصص في التسريبات التي تأتي من مصادر مقربة معظمها من داخل الشركات الناشرة او الاستديوهات المطورة لهذه العناوين. على أية حال، ذات المصدر أكد في خبر آخر أن لعبة Far Cry 7 قد تم تأجيل الكشف عنها، كما ذكرنا هنا.

احد العناوين الخطية المميزة التي تمتلكها الشركة هو Splinter Cell والذي تم تأكيد عمل ريميك لاول اجزائه، لكن ربما نحصل ايضا على تكملة للسلسلة بجزء جديد كلياً.

ما هي توقعاتكم انتم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار