مميز

بعد التحديث 5.50 للبلايستيشن 4 كيف تضع اي صورة كخلفية للجهاز, اليكم الخطوات..

احد الخصائص الجديدة التي جائت لجهاز البلايستيشن 4 مع التحديث 4.50 هي امكانية تغير خلفية الجهاز و استبدالها بصورة تلتقطها انت من احد العابك بواسطة زر المشاركة SHARE و الان مع التحديث 5.50 تم توسيع هذه الخاصية لتصبح اكثر شمولية و تعطي المستخدم حرية اكبر في اختيار خلفية جهازه المفضلة بوضع صور خارجية حسب رغبته.

في هذا التقرير سأضع خطوات استخدام اي صورة انت ترغب في جعلها خلفية رئيسية للجهاز, فالنبدأ:

1- تحتاج في البداية ان يكون لديك قرص فلاش ديسك, قم بشبكه بالكمبيوتر الخاص بك و ادخل الى القرص و قم بانشاء ملف اسمة IMAGES بنفس الحروف.

2- بعد انشاء الملف في الخطوة الاولى قم باختيار الصور التي ترغب في استخدامها كخلفية لجهاز البلايستيشن 4 و ضعها جميعها داخل الملف IMAGES, اذا كنت تستخدم جهاز البلايستيشن 4 العادي او السلم فيجب ان لا يتخطى حجم الصورة 1920×1080 اما اذا كنت تستخدم جهاز البلايستيشن 4 برو فيجب ان لا يتخطى حجم الصورة 3840×2160.

3- ادخل الفلاش ديسك في جهاز البلايتسيشن 4 و اذهب مباشرة الى المسار التالي

[Settings] > [Themes] > [Select Theme] > [Custom] > [Select Image] > [USB Storage Device]

اذا كنت تستخدم جهازك باللغة العربية

[الاعدادات] > [سيمات] > [اختيار السمة] > [تعديل] > [اختيار الصورة] > [USB Storage Device]

4- قم باختيار الصورة التي ترغب في جعلها خلفية للجهاز و اضغط على زر المربع اذا كنت تريد ان تلقي عليها نظرة بشكل مكبر قبل اختيارها و بعد ذلك اضغط على زر اكس.

5- يمكنك الان التعديل على وضعية الصورة بالقص او بعمل تكبير او تصغير لجعلها متناسبة مع مساحة الشاشة بواسطة عصى التحكم الايمن و الايسر بعد الانتهاء اضغط اكس.

6- الان سيتم نقلك الى واجعة تعديل اخرى حيث ستظهر لك العبارة “Make Function Area Dim”  و يمكن من خلالها ان تشعل المناطق التي تظهر فيها كتابة في القائمة الرئيسية تبدو واضحة او مضللة و ايضا يمكن اختيار الخلفية الثابتة للثيم في الحالات التي لا تظهر فيها الصورة.

7- الخطوة الاخيرة و بعد انهاء كل الاعدادات سيكون ايضا لديك فرصة لاطلاع على شكل الخلفية قبل تثبيتها حيث يمكنك الضغط على زر استعراض او “Preview” و اذا كان كل شيء على ما يرام يمكنك الضغط على زر “Apply” او تطبيق و هكذا تكون الان الصورة التي اخترتها هي الخلفية الاساسية لجهازك و يمكنك الذهاب الى هناك مباشر عبر الضغط على زر Home في وحدة التحكم.

اتمنى ان يكون الموضوع قد افادكم و لا تنسوا مشاركته مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock