شركة مايكروسوفت توقع اتفاقية مع شركة Nvidia لمدة 10 سنوات..

أجرت شركة مايكروسوفت قبل قليل اجتماعًا هاما مع شركة Nvidia نتج عنه توقيع اتفاقية بين الطرفين لمدة 10 سنوات. هذا بعد أن فاجأتنا الشركة بتوقيع اتفاقية أخرى مشابهة مع شركة نينتندو .

قبل قليل، أعلن مدير فرع اكس بوكس في فيل سبنسر عن توقيع اتفاقية بين شركة مايكروسوفت وشركة Nvidia لمدة عشر سنوات. ستسمح هذه الاتفاقية بجلب ألعاب اكس بوكس التي تصدر على أجهزة الحاسب إلى خدمة GeForce Now، وأيضًا ألعاب شركة أكتفجن التي ستصدر على الحاسب من ضمنها سلسلة Call of Duty ستتوفر إلى الخدمة عندما تستكمل عملية الإستحواذ.

هذه الإتفاقية سبقها عرض بسيط موجه لشركة سوني ولكن هذه الأخيرة رفضت العرض بحسب ما افادت التقارير. لذلك توجهت مايكروسوفت إلى نينتندو لتوقع معها اتفاقية كما تحدثنا هنا. والآن يتكرر الأمر مع شركة Nvidia من اجل دعم خدمتها السحابية GeForce Now.

حضر الإتفاقية مدير مايكروسوفت براد سميث، وبحسب charlieIntel، يقول سميث فإن هذه الصفقة مع التي تم الإعلان عنها مؤخرًا مع نينتندو ستجلب Call of Duty إلى “150 مليون جهاز إضافي ليس موجودًا اليوم”.

بالإضافة إلى الصفقة الجديدة، ذكر سميث أن الصفقة لمدة 10 سنوات التي وقعتها Nintendo و Nvidia “جاهزة لشركة Sony”. ومع ذلك، لا تزال سوني ترفض التوقيع على الصفقة للإحتفاظ بالعنوان المذكور على بلايستيشن في حال إتمام الإستحواذ. أما فيل سبنسر فقد قال ما يلي عقب إتمام الإتفاقية:

“تظل Xbox ملتزمة بمنح الأشخاص المزيد من الخيارات وإيجاد طرق لتوسيع طريقة لعب الأشخاص”. ستساعد هذه الشراكة في تنمية كتالوج ألعاب NVIDIA لتشمل ألعابًا مثل Call of Duty، مع منح المطورين المزيد من الطرق لتقديم ألعاب البث. نحن متحمسون لنقدم للاعبين المزيد من الطرق لممارسة الألعاب التي يحبونها.

مع بقاء سوني وشركات اخرى مثل Google رافضة لهذه الصفقة، هل سيكون هناك أمل في ايقافها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button