خبر سار لمحبي Tekken 8.. اللعبة ستدعم اللعبة المشترك

تعد لعبة القتال Tekken 8 من اشهر العاب القتال التي تمتلك شعبية كبيرة منذ عدة سنوات. وهذه الشعبية اصبحت اكبر واوسع مع دعم اللعب التنافسي عبر الانترنت.

احد اكثر الاشياء المخيبة في الجزء السابق كان عدم دعمها للعب المشترك بين الاجهزة crossplay، وذلك بسبب النزاع العميق بين سوني ومايكروسوفت حينها. لكن الان ومع الجزء الجديد وبعد ان اصبح اللعب المشترك امر بديهي. ستدعم اللعبة اللعب المشترك من اليوم الاول للطلاق.

هذا ما اكده مخرج اللعبة كاتسوهيرو هارادا من خلال حسابه الخاص على تويتر، حيث كان يتفاعل مع المتابعين ويجيب عن بعض الاسئلة المتعلقة باللعبة. حيث قال:

“عندما تم إطلاق الجيل السابق من الاجهزة المنزلية، كنت قد اقترحت بالفعل اللعب المشترك بين النظامين [حاملي] المنصة، ومع ذلك، في ذلك الوقت، كانوا على خلاف مع بعضهم البعض بشأن مصالحهم المشتركة ورفضوا الامر مرارًا وتكرارًا. من الواضح أن اللعب المشترك اصبح أكثر شيوعًا هذه الأيام، وهو مدعوم من قبل معظم الالعاب الكبرى، لذلك من المنطقي أن تضيف Tekken 8 هذه الميزة.”

ايضا طمئن هارادا اللاعبين من حيث كفائة netcode والذي يمثل البنية الاساسية لنظام الربط بالانترنت وبناء الاتصال. حيث كان الجزء السابق يعاني بعض الشيء من مشاكل في الاتصال بسبب البنية التحتية لنظام الربط بالانترنت.

واختتم هارادا تغيرداته بأن عدم الاعلان بشكل رسمي عن دعم لعبة Tekken 8 للعب المشترك بين المنصات جاء من باب ان الامر اصبح شيء طبيعي. وقد يكون الامر سخيف في حال تم استخدامه كاعلان ترويجي للعبة بأنها تدعم نظام من اللعب المشترك.

لعبة القتال Tekken 8 لم تحصل حتى لحظة كتابة هذا التقرير على موعد محدد للاطلاق لكن تم التأكيد على انها ستصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز بجانب الحاسب الشخصي خلال النصف الثاني من هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button