منصة Steam متوقفة عن العمل في الوقت الحالي!

يبدو أن منصة Steam تعاني من مشاكل حاليًا بعد أن توجه مجموعة من اللاعبين إلى منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة مشكلة توقف المنصة عن العمل. هذه المنصة الخاصة بالحاسب الشخصي تضم لاعبين بالملايين على مدار الساعة وتوقفها يسبب مشاكل كبيرة.

منذ حوالي ساعة تقريبًا، توقفت منصة Steam عن العمل بشكل كامل، والمشكلة مستمرة حتى لحظة كتابة هذا الخبر. مجتمع اللاعبين منزعج للغاية خصوصًا أولئك الذين ينتظرون صدور لعبة Sons of The Forest المرتقبة بعد ساعات قليلة من الآن.

تجدر الإشارة إلى أنه من غير المحتمل أن تكون المنصة معطلة عند جميع اللاعبين حول العالم. ومع ذلك، هناك عدد كبير من المستخدمين أعلنوا عن تأثرهم من عطل مجهول المصدر وغير معروف.

وفقًا لموقع Down Detector الذي يتتبع حالة الخوادم المعروفة، أوضح أن هناك ما بين 9000 و 11000 تقرير عن تعطل منصة Steam. وهو على الأرجح مجرد انخفاض في قاعدة المتابعين المتأثرة. لم يتم تأكيد السبب بعد، ولكن الأكثر احتمالاً هو الإصدار المرتقب للعبة Sons of the Forest.

Steam down?? Sons of the forest broke steam maybe? 😭

— Nova_Shiny (@Nova_Shiny) February 23, 2023

على الرغم من أن هذا قد يبدو مفاجئًا للبعض، إلا أن لعبة Sons of the Forest أصبحت مؤخرًا بديلاً عن Starfield بالنسبة للكثيرين باعتبارها اللعبة الأكثر تفضيلًا على المنصة. ويتضح ذلك من خلال العدد الكبير من المستخدمين المستعدين لتشغيلها عند الإطلاق.

هل تواجهون هذه المشكلة في الوقت الحالي مع المنصة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button