لعبة Suicide Squad تحصل على كشف مطول لأسلوب اللعب

مدينة "ميتروبوليس" تقع على يد أبطالها!

خلال عرض State of Play من بلايستيشن اليوم وكما تم الإعلان منذ الكشف عن العرض، رأينا عرض جديد لأسلوب اللعب من الداخل للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League والتي حصلت على الكثير من التأجيلات منذ الكشف عنها خلال صيف 2020.

الاستوديو المطور لسلسلة Batman Arkham يسلط الضوء على أبطال فرقة Suicide Squad المستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة من DC. اللعبة بها أسلوب قتال من الواضح انه سريع الخطى بعض الشيء نظرًا للوتيرة التي تتميز بها، وشعرنا للوهلة الأولى أن اللعبة تستقطب لجميع عشاق Arkham ..

مدينة “ميتروبوليس” سنتمتع بها كما فعل الأبطال في وقت ما ولكن من منظور شرير معادي للعدالة. اللعبة ستمتلك عالم مفتوح تمامًا والزعماء الموجودين في هذا العالم سيكونون فرقة العدالة نفسها، نعم أنا أقصد باتمان و Flash وسوبرمان وغيره. ي

مكننا أن نرى في القتال الأسلحة الخاصة بكل شخصية في الفرقة الانتحارية مما يخلق المزيد من الديناميكية في أسلوب اللعب.. على سبيل المثال لدى “هارلي كوين” عصا البيسبول الخاص بها المصحوب بمرونتها الشديدة خلال قتالها مع الخصوم، بالنسبة إلى “ديد شوت” فسوف يعتمد بنسبة كبيرة على الضرب من المسافات البعيدة بعض الشيء مع الطائرة النفاثة الخاصة به و”بوميرنج” المتميز بسرعته المفرطة أثناء القتال مع استخدام عصا “البومرنج” خاصته.

سنرى شخصيات تساعد فرقة Suicide Squad في عالم مدينة “ميتروبوليس” مثل Penguin و الفتاة الشبح التي تجتاح المدينة بطريقة مرعبة ولكنها متواجدة للمساعدة والمزيد حول المدينة. ترسانة الأسلحة لن هناك هناك أكثر منها من البنادق والمسدسات والminiguns. اللعبة لديها قصة مثيرة بوضع كل فرقة العدالة في خانة شريرة ولأول مرة ولكن من الواضح أن Wonder Women هي الوحيدة على صوابها في فرقة العدالة.

تم تأكيد تواجد الوضع التعاوني مع 4 لاعبين في نفس الوقت. اللعبة قادمة في 26 مايو خلال عام 2023 على منصة PS5 و Xbox Series X/S بجانب الحاسب الشخصي. اخبرونا توقعاتكم عن اللعبة في قسم التعليقات أدناه وهل ستصنع عالمها وشعبيتها كما فعلت سلسلة أركام؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button