شركة Square Enix ناشرة Final Fantasy ستقلل من عدد ألعابها الصادرة

في تصريح جديد لأحد ممثلي شركة Square Enix ناشرة لعبة Final Fantasy، قالت أنها يصدد تقليل عدد ألعابها الصادرة في الفترة القادمة بسبب التركيز على عناوين معينة، ويبدو أننا سنحصل على عدد من ألعاب فئة AAA ذات الجودة العالية.

شركة Square Enix تمتلك ترسانة قوية من الألعاب، ومن المعروف عن أغلب الشركات أن إطلاق العديد من الألعاب خلال فترة قصيرة سيؤدي إلى وجود جودة أقل من المطلوب المتوقع، لذلك ناشر Final Fantasy سيقوم بتقليل عدد الألعاب الصادرة خلال الفترة القادمة للتركيز على عناوين معينة.

الرئيس التنفيذي للشركة Takashi Kiryu قال أنه وعلى الرغم من تحقيق النجاح من عناوين معينة أطلقتها الشركة إلا أنها لم تحقق المطلوب وأكمل في مقابلة أجراها مع المستثمرين مؤخرًا نقلًا عن موقع Kotaku:

“أريد هيكلة وظيفة التطوير لدينا حتى نتمكن من تقديم ضمان للاعبين بالحصول على ألعاب ذات جودة عالية جدًا، هذا من شأنه أيضًا أن يعمل على تقليص تشكيلة الفرق لدينا”.

تابع الرئيس التنفيذي تصريحاته مؤكدا أيضا أنهم حاولوا تحقيق مجموعة من النجاحات المختلفة من خلال إطلاق عناوين متنوعة، ولكن هذا الأمر ادى الى تشتيت الموارد بطريقة لم تكن في الحسبان.

يتزايد استقطاب السوق بين العناوين الرائجة والمستقلة، ولكن Kiryu قال أنهم شعروا بأنهم استطاعوا وضع عناوينهم بين الرائج والمستقل من الألعاب بطريقة مميزة.

باستثناء Marvel’s Avengers و The Outriders نجحت الشركة بتقديم عناوين متفوقة وهناك لعبة VII Rebirth التي ينتظرها اللاعبون نهاية الشهر المقبل كذلك.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button