عنوان Suicide Squad يشهد انتقادات ضخمة بعد عرض أمس!

اللعبة تشهد مقارنة مع Marvel's Avengers..

خلال عرض سوني بالأمس State of Play، صب التركيز على لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League، وبدا الكثير من اللاعبين غير متأثرين بما تقدمه اللعبة من أسلوب لعب. للأسف كان يتمنى الكثير من الأشخاص عدم رؤية أسلوب اللعب من الأساس.

كان هناك الكثير من الحماس بخصوص سرد اللعبة والقصة وخاصة عندما رأينا عودة “كيفن كونروي” بدور باتمان والذي يعتبر هو دوره الأخير قبل وفاته. ومع ذلك بعد رؤية عرض أسلوب اللعب بالفعل، لم يستطع العديد من المشاهدين كتمان صوتهم وبدأو فورًا في مقارنة شرسة بين Suicide Squad و Marvel’s Avengers.

يبدو الأسلوب العام و اللعبة نفسها في Suicide Squad متشابهة جدًا مع Marvel’s Avengers، كما أن الخصائص الخدمية الحية تجعل العديد من اللاعبين قلقين من أن لعبة DC ستلقى نفس المصير. 

تم إصدار Marvel’s Avengers في نهاية عام 2020 وحظت بانتقاد شديد من الجميع وعلى مدار العامين الماضيين، حصلت اللعبة على شخصيات ومهمات جديدة مخصصة كمحتوى لما بعد الإطلاق، لكن معظم المحتوى كان في الغالب لم يضيف أي جديد.

أعلن المطور Crystal Dynamics مؤخرًا أنه لن يتم إصدار أي محتوى جديد، ولن يتم عرض العنوان للبيع خلال هذا العام. بالنسبة للعديد من عشاق Marvel كان من المحبط رؤية ذلك، ويعتقد معظم عشاق DC رؤية فرقة Suicide Squad تصل إلى نفس المصير، لكن في النهاية نتمنى أن تتجنب اللعبة ذلك. يمكنك رؤية بعض الآراء من التغريدات أعلاه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button