الاخبار

لعبة Battlefield 6 قد تحتوي على اطوار لعب مجانية, بطاقة Battle Pass واسلحة جديدة..

حتى الان ما زال الانترنت يترقب ان تكشف EA و DICE عن لعبة Battlefield 6 او مهما كان اسم الجزء التالي من السلسلة ولكن مقابل صمتهما حتى هذه اللحظة ما زالت التسريبات تصل الى الانترنت بين الحين والاخر واخرها ظهور استطلاع للرأي يشير الى بعض الاقتراحات التي ربما تجد طريقها الى اللعبة.

استطلاع رأي (نقلاً عن موقع VGC) على ما يبدو قد طرحته شركة EA لبعض المستخدمين للتعرف على اراء اللاعبين حول اضافة عدة عناصر للعبة الجديد وتتضمن هذه العناصر التالي:

  • نمط لعبة جديد أو موجود سيكون مجانيًا
  • تحديثات الخرائط (ختطبيق تغيرات على خرائط موجودة بالفعل او على أجزاء من مكوناتها)
  • نظام Battle Pass
  • نظام مجموعات / كلان يمكن للاعبين من خلاله الانضمام إلى مجموعة تصل إلى 100 لاعب آخر للتواصل واللعب معهم
  • مخططات السلاح

هذه المعلومات تم مشاركتها من خلال عدة مصادر ربما تكون بارزة في مجال تغطية تسريبات لعبة Battlefield 6 منهم توم هندرسون واليوتيوبر لوسي وعلى الرغم من عدم ضمان وجود هذه الميزات في Battlefield القادمة إلا أنها تقدم إشارة إلى التوجه الذي يمكن أن تتجه اليه السلسلة مع إصدار هذا العام والذي من المقرر الكشف عنه في وقت قريب ربما في مايو المقبل.

من ناحيتها اكدت شركة EA عبر عدة تصريحات ان لعبة Battlefield 6 ستقدم نقلة كبيرة في مجال العاب الحروب وتجلب الى الواجهة الشكل الحقيقي للحروب المعاصرة وستستغل اللعبة قوة منصات الجيل الجديد من اجل تقديم معارك طاحنة في خرائط شاسعة ونظام تدمير لم نراه من قبل في السلسلة.

لعبة Battlefield 6 من المقرر لها ان تصدر في الربع الاخير من هذا العام 2021 والتوقعات تشير الى ربيع هذا العام موعد للكشف عن اللعبة بشكل كامل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار