كاتب قصة Dragon Age الأصلية يدعو EA للعمل على نسخة محسنة..

مع وجود عدد ضخم من الإصدارات الكلاسيكية المعاد إنتاجها في الفترة الأخيرة، دعى David Gaider، الكاتب الرئيسي لأولى ألعاب Dragon Age شركة EA للعمل على نسخة محسنة منها. اللعبة صدرت في عام 2009 ولا تزال واحدة من أفضل عناوين السلسلة حتى الآن.

كان Gaider هو الكاتب الرئيسي والمسؤول عن إعدادات Dragon Age: Origins، وواصل عمله مع السلسلة في جزئين متتاليين. والآن يريد بشدة رؤية عمله يعاد تصميمه بنسخة محسنة تصدر لأجهزة الجيل الحالي الجديد كونها المشروع الرائج حاليًا في الصناعة.

الكاتب خرج عبر حسابه في تويتر مخاطبًا شركة EA، حيث صرح بوجوب إطلاق نسخ محسنة من أجزاء السلسلة وتابع:

إذا كنا في حقبة إعادة تقديم الألعاب من البداية، فماذا عن Dragon Age Origins؟ كانت رسوماتها سابقة لعصرها وقت الإصدار … هل يمكنك تخيلها في عصر PS5؟

ردًا على بعض مستخدمي تويتر الآخرين، قلل Gaider من احتمالية العمل على نسخة محسنة من اللعبة. قائلاً أنه يظن أن EA ستفعل ذلك فقط إذا اعتقدوا أنها ستبيع مثل الكعك المطلي بالذهب. لم يفهموا طبيعة العنوان أبدًا أو سبب بيعه بشكل أفضل من Mass Effect، كان هذا انطباعه الحاد عن الشركة.

صدرت لعبة Dragon Age في عام 2009 وكانت واحدة من أفضل ألعاب تعاقب الأدوار في تلك الحقبة. كما وضعت حجر الأساس لأجزاء السلسلة المستقبلية. هل ترحبون بفكرة عودتها بنسخ محسنة هذا الجيل كما يريد كاتبها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button