إشاعة: سوني ألغت نسخة الحاسب من Bloodborne بسبب Horizon..

أداء لعبة Horizon على الحاسب كان ضعيفًا..

بدأت بعض النظريات بالظهور حول سبب عدم إطلاق لعبة Bloodborne من قبل سوني على منصة الحاسب الشخصي. الشركة قامت بإطلاق العديد من حصرياتها الأقدم من اللعبة المذكورة للحاسب  ولكنها استثنت عنوان From Software المحبوب.

بحسب أحد المصادر، تم إلغاء نسخة الحاسب من Bloodborne المطلوبة بشدة بعد صدور نسخة الحاسب من لعبة Horizon Zero Dawn والتي كان أداءها ضعيفًا. وفقًا لإشاعة من مستخدم يوتيوب إسباني، كان المطور في الأصل المسؤول عن نسخة الحاسب من لعبة هورايزون هو Virtuos. وهو ذات المطور الذي يشارك أيضًا في إعادة إنتاج Metal Gear Solid 3 المشاع عنها مؤخرًا.

يشرح مقدم البودكاست المعروف باسم BaityBait والذي يملك أكثر من 16000 متابع على تويتر، ما سمعه عن نسخة الحاسب من Bloodborne. كملخص لما يقوله، كما ترجم بواسطة PlayStation LifeStyle:

“سمعت من مصدر غير معروف، أن أستديو Virtuos الذي طور نسخة الحاسب من Horizon كان قد أخطأ كثيرًا. وكان على سوني إحضار Guerrilla لإصلاح اللعبة التي باءت بالفشل. وفي المقابل، ألغت الشركة نسخة الحاسب  من بلودبورن الذي كان يصنعها الأستديو نفسه”.

سوني تعاقدت مع أستديو Virtuos لتطوير نسخ الحاسب لأنه يملك الخبرة الخاصة بالمنصات عكس أستديو Guerrilla الذي كان يفتقدها. وعلى الرغم من أن لعبة Horizon حصدت تقييمات إيجابية عبر Steam إلا أنها حصدت تقييمات سلبية من اللاعبين بسبب ضعف أداءها الفني وامتلاءها بالمشاكل التقنية.

من يلام هنا يا ترى، سوني واختبار الأستديو غير المناسب لأداء مهمة هامة أم الأستديو الذي أخطأ؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button