سوني تتلاعب بمشاعر جمهور Bloodborne وتثير الجدل..

تم حذف التغريدة بعد دقائق من نشرها

في هذا الوقت تحديداً، يتطلع جمهور Bloodborne بتلهف الى اعادة اطلاق للعبة بنسخة محسنة او الاعلان عن جزء ثاني ولكن بدل من ذلك وبعد كل هذا الانتظار الذي امتد لسنوات طويلة، سوني تثير مشاعر هذا الجمهور من خلال التلاعب معهم عبر نشر صورة مقربة لطرف غلاف اللعبة.

اذا كنت لا تتابع حسابات سوني على منصات التواصل الاجتماعي، فقد قامت اليوم سوني من خلال الحساب الرئيسي الرسمي لها على تويتر بنشر صورة مقربة جداً من طرف غلاف اللعبة وتسأل المتابعين من اي غلاف لعبة هذه الصورة؟

بالطبع الامر لا يحتاج تخمين فالمجتمع يعرف زوايا عالم Yharnam بالكامل فهل سيتوهون في التعرف على طرف صورة الشخصية التي تتواجد على غلاف اللعبة. رغم ذلك فقد تم حذف التغريدة مباشرة بعد دقائق قليلة حيث بدأت الامور تنحرف عن مسارها.

ربما لا يوجد اي تلميح من وراء هذه الصورة سوى انها كانت اختيار سيء وفي الوقت الغير مناسب من ذلك الشخص الذي يدير حساب سوني على تويتر من اجل خلق نوع من التفاعل ليس اكثر. الا ان الامر ذهب بالمجتمع في اتجاه اخر كنوع من التلميح لوجود شيء ما يتعلق باللعبة سيتم الاعلان عنه.

حذف التغريدة يشير الى ان الامر ليس كذلك ابداً وانه فقط من اجل خلق تفاعل ليس اكثر الا انه كان بمثابة القاء قطعة لحم في وسط مزرعة من التماسيح الجائعة، فالهجوم والتحلايلات والانتقادات كانت تنهال كالمطر على التغريدة قبل ان يتم ازالتها.

طوال الفترة الماضية، كانت هناك مطالبات مستمرة من اجل ان تعيد سوني اطلاق لعبة Bloodborne بنسخة محسنة على جهاز بلايستيشن 5 كما فعلت بالضبط مع لعبة Demon’s Souls remake وقد ازدادت هذه الامال بعدما بدأت سوني باعادة اصدار العابها السابقة على الحاسب الشخصي بنسخ محسنة.

حتى الان للاسف، لا يوجد اي اشارة حول ما اذا كانت لعبة Bloodborne ستعود من جديد سواء بجزء ثاني او اعادة اصدار للعبة الاصلية على الجيل الحالي وما زال مجتمع اللعبة لم يفقد الامل حتى الان وربما ردة الفعل المجنونة التي شاهدناها اليوم قد تكون كافية لاقناع الشركة للعودة الى العنوان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button