سلسلة The Crew تصل إلى ما يزيد عن 40 مليون لاعب..

لطالما تعودنا على سيطرة ألعاب سباقات كبيرة مثل Forza و Need For Speed و GT Sport. لكن سلسلة The Crew بجزيئها حاليًا استطاعت استقطاب ما يزيد عن 40 مليون لاعب منذ إطلاق السلسلة أول مرة.

سلسلة The Crew تم تطويرها من خلال فريق Ivory Towers في شركة يوبي سوفت. صدر الجزء الأول منها في عام 2014 وبعدها في عام 2018 تبعه الجزء الثاني الحالي. على مدار هذه السنوات، استطاعت السلسلة أن تصل الى ما يقارب 40 مليون لاعب خلال مسيرتها والعدد قابل للزيادة بالطبع مع الإعلان عن الجزء الثالث The The Crew Motorfest القادم هذا العام.

وفقًا لما نشره المخرج الإبداعي “ستيفان بيلي” عبر حسابه بموقع تويتر. جذبت سلسلة ألعاب السباقات المذكورة 40 مليون لاعب. تلك الأرقام بالطبع لا تعكس المبيعات، خاصةً مع توفر كلتا اللعبتين عبر خدمات الاشتراك، ولكنها بالطبع مثيرة للإعجاب. ستيفان قال:

قبل 15 عامًا، كان مجموعة من الأصدقاء يحلمون بابتكار لعبتهم الخاصة من ألعاب سباق السيارات. يوبي سوفت وثقت بهذه المجموعة وفريق Ivory قام بإنشائها. بعد 15 عام، انضم 40 مليون لاعب لهذه المغامرة، وقريبًا ستستمر مع الجزء الجديد، آمنوا بأحلامكم دائمًا. وشكرًا لكم”.

اللعبة الجديدة سيتم إصدارها على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز، بالإضافة إلى أجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي.

ستسمح Motorfest لعشاق السيارات بإظهار قدراتهم في القيادة من خلال سلسلة من السباقات المصممة خصيصًا والفعاليات ذات الطابع الخاص والتحديات الفريدة الأخرى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button