الذكاء الصناعي ChatGPT يكتشف حل لاحد الغاز Fortnite الغامضة..

تمكن احد صانعي محتوى Fortnite من الاعتماد على الذكاء الصناعي ChatGPT من اجل اكتشاف احد الالغاز التشويقية التي تلمح للموسم التالي.

اعتدنا بين الحين والاخر ان يقوم مطوري اللعبة باستخدام رسائل مشفرة من اجل التلميح او التشويق للمحتوى الجديد القادم. وهذا ما حدث مؤخراً من خلال رسالة مشفرة تم نشرها عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر تحتوي على سلسلة ارقام طويلة مع بعض التفاصيل عن موعد تعطل سيرفرات اللعبة استعداداً لطرح التحديث رقم 23.50.

بعد لحظات من نشر التغريدة المذكورة، قام صانه المحتوى Hypex من نشر تغريدة مقتبسة ذكر فيها انه تمكن من خلال استخدام الذكاء الصناعي ChatGPT من فك الشيفرة التي تشير اليها هذه الارقام التسلسلية. والتي جائت كالتالي “CRACK THE CODE”.

على الرغم من ان هذا الدليل ما زال غامض بعض الشيء، إلا انه يتوافق مع حدث Most Wanted في Fortnite، والذي يتمحور حول اللصوص مع بعض عناصر السطو التي يمكن تنفيذها وفتحها مجانًا إذا اكمل اللاعبين تحديات معينة قبل 28 فبراير.

هذا ايضا يتمشى مع العديد من الاعلانات التشويقية التي ستشير إلى الفصل الرابع من الموسم الثاني، والذي من المتوقع إطلاقه في وقت ما بعد 8 مارس، وهو اليوم الاخير من الموسم الاول.

من لا يعرف الكثير عن ChatGPT، فهو ذكاء صناعي تم ابتكارة مؤخراً حيث يساعد في الكثير من المهمات مثل حل الالغاز، كتابة القصص وحتى اصلاح الاخطأ ومشاركة البشر بعض الافكار.

مؤخراً، تم اتاحة تحديث Fortnite 23.40 للجميع وعلى جميع المنصات المختلفة، حيث يجلب معه العديد من الاسلحة والتحديات الجديدة التي ترتبط بها مكافأت منوعة ومميزة.

يوفر التحديث الجديد احد مهمات السطو على خزائن تحت حراسة شديدة بعد ان سيطر اتحاد “الدماء الباردة” على الجزيرة، وصادروا أسلحة غريبة جديدة يحتفظون بها هناك. تستطيع أن تنفيذ أكبر عملية سطو، وستحصل على هذه الأسلحة لنفسك، ولتكوّن فريقًا سيئ السمعة خلال حدث المطلوب للعدالة في Fortnite.

من أجل الحصول على مكافآت داخل اللعبة، أكمل المهام المطلوبة للعدالة بصفتك واحدًا من أكثر المطلوبين على الجزيرة لزيادة مشاكستك. سيستمر نمط “مطلوب للعدالة” في لعبة Fortnite حتى 28 فبراير 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button