لعبة القتال Tekken 8 تحصل على استعراض مطول لخصائصها.. والمزيد من التفاصيل

تم الإعلان بشكل رسمي عن عودة سلسلة القتال، بالإعلان عن لعبة TEKKEN 8 خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2022، حيث أعلن عن ذلك مخرج السلسلة كاتسوشيرو هادارا من خلال عرض قصير حماسي.

بالتزامن مع نهائيات بطولة World Tour 2022 Global Finals التي يتواجه فيها 24 لاعب من مختلف القارات حول العالم، من بينهم اللاعب السعودي REAF الذي نتمنى له التوفيق في هذه البطولة، تم من خلال استعراض بعض الآليات القتالية الجديدة للعبة Tekken 8، حيث ظهر كل من Harada Kastuhiro و Kohei Ikeda على القناة الرسمية للناشر Bandai Namco للحديث عن اللعبة.

تحدث مخرج اللعبة عن توجه اللعبة الذي أصبح أكثر عنفاً من الجزء الماضي، والاهتمام أكثر بالتأثيرات التي تجسد ذلك. تطرق المخرج أيضاًَ الى نظام Rage أو الغضب الجديد في لعبة القتال القادمة، هذه المرة حين تصبح صحة اللاعب في الحد الأدنى لها، تصبح هجمات اللاعب أكثر قوة، نقصت نقاط الصحة للاعب حين الوصول الى هذه المرحلة، تزداد الهجمات قوة أكثر، يستطيع اللاعب حينها تنفيذ مجموعة من الحركات بالغت الخطورة تجاه خصمه.

تم التطرق الى خاصية جديدة ستتمتع بها اللعبة، هذه المرة نظام Recovery gauge أو التعافي من التصدي. كما شاهدتم بالأعلى.. حين تلقي ضربات من قبل الخصم، فمن الطبيعي أن ينقص شريط الصحة بالأعلى، لكن مع التناقص لشريط الصحة، هناك شريط آخر باللون الأبيض يترك في الخلفية، وهو مخصص للتعافي التدريجي في حال قمت بتوجيه هجمات متتالية الى خصمك، وفي نفس الوقت يقوم هو بصدها.

نظام الـ Heat system الجديد هذه المرة سيكون على عدة مستويات مختلفة، وهو شريط أزرق جانبي صغير، يتم تفعيله لوقت محدود للغاية، تستطيع من خلاله تنفيذ حركات مخصصة أكثر قوة ودقة. بالطبع سيكون هناك شروط لتفعيله أو تنشيطه وطرق التعامل معه. وفي الختام تم التطرق الى أنماط التحكم التي سنتطرق اليها في تقرير آخر.

  • New Rage system “نظام Rage الجديد”.
  • Recovery gauge “مقياس التعافي”.
  • Heat system: overview “نظام الحرارة: نظرة عامة”.
  • Heat system: activation conditions “نظام الحرارة: شروط التفعيل”.
  • Heat system: possible actions during activation “الإجراءات الممكنة أثناء التنشيط”.
  • Heat System: Heat energy meter “مقياس الطاقة الحرارية”.
  • Heat System: Guard damage “ضرر الحماية”.
  • Heat System: Countering Heat “مقاومة الحرارة”.
  • Control styles أنماط التحكم.

صفحة اللعبة على متجر Steam أظهرت جميع اللغات التي ستدعمها لعبة TEKKEN 8 عند الإطلاق. عدد اللغات المدعومة سيبلغ 14 لغة مختلفة، اللغة الإنجليزية ستكون مدعومة بشكل كامل في اللعبة لأي دبلجة وترجمة للحوارات والنصوص.

فيما يتعلق باللغة العربية، ستكون اللعبة مدعومة باللغة العربية كترجمة للقوائم والنصوص والحوارات. إذا فقط لغتين ستحصلان على الدعم الكامل وهما الإنجليزية واليابانية كما هو واضح أدناه.

ستصدر لعبة Tekken 8 على جميع وحدات التحكم الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، بالإضافة الى الحاسب الشخصي في وقت ما خلال عام 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button