التناغم: أهم ما يميز الفصل الثالث من الموسم الثالث للعبة Fortnite

في الفصل الثالث من الموسم الثالث “تناغم” في لعبة Fortnite تكون الجزيرة بأكملها عبارة عن حفل هائل، ويمكنك التنقّل في شلالات الواقع وامتطاء الحيوانات وخوض تحدي قطار كرة الملاهي الأفعوانية والاستمتاع في الحفل الصاخب بترسانة أسلحة جديدة.

أوقات مرح الفطر

ازدهرت شجرة الواقع على الجزيرة، لتشكل منطقة حيوية جديدة أثناء ذلك! هذا المكان الذي يدعى شلالات الواقع هو غابة مورقة من نبات الفِطر، والفِطر الوثّاب، والأشجار الأرجوانية. عندما لا تتفحص نباتاتها، اسبح أسفل شلالاتها وابحث عن الغنائم داخل الكهوف وانطلق من نبوعها الساخنة.

التدحرج العالي

عادت مركبات الكرة! تدحرج وتمسك بالأسطح، لكن لا تتدحرج فحسب كما كنت تفعل من قبل. ففي ظل الأجواء الاحتفالية، قُد مركبة الكرة (الآمنة تمامًا) من أجل جولة في أعالي مدينة الملاهي.

امتطاء الحيوانات البرية

لا تدع مرح السرعة العالية يتوقف مع مركبات الكرة: اقفز فوق ذئب أو حيوان برّي لامتطائه! ولست مضطرًا إلى الترجل للقتال، يمكنك إطلاق النار وإلقاء الأسلحة ممتطيًا حيوانك البرّي.

الحصاد الوافر

تنتشر أحواض بذور الواقع من شجرة الواقع. اغرس بذرة الواقع لتحصل على شتلة واقع — والتي تنمو بدورها في المكان ذاته عبر المواجهات! تحمل الشتلات غنائم أفضل في كل مرة تزيل فيها الأعشاب الضارة، لذا استمر في إزالة الأعشاب الضارة من إحدى الشتلات حتى تحمل غنيمة خرافية. عندما تذبل، اغرس البذرة التي تتركها خلفها!

أسلحة جديدة تمامًا

استعرض قدراتك القتالية بأسلحة جديدة تمامًا! اضرب بقوة بالبندقية الهجومية القوية، القوية في نطاقات عديدة، واضرب ضربة مزدوجة بشوزن بماسورتين، التي تطلق طلقتين قويتين، وتغلّب على الخصوم من مسافات بعيدة مع بندقية الرماية المتخصصة، إنها فئة أسلحة جديدة تمامًا.

لا مجال للاختلافات

اجمع الجوانب المختلفة مع بطاقة المعركة لهذا الموسم في لعبة Fortnite. بالإضافة إلى دارث فيدر نفسه، تتضمن بطاقة معركة الفصل 3 الموسم 3 إيفي المناهض للبطل والمدافعة أديرا وخمسة أزياء أخرى. بالحديث عن جمع الأزياء، خصّص أجزاء من “سناب”! لاحقًا في الموسم؟ افتح عالم الآثار الشهير إنديانا جونز.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button