تعرف على الممثل الذي كان سيلعب دور “جويل” في مسلسل The Last of Us قبل باسكال

حقق مسلسل The Last of Us نجاح كبير منذ بدء بث الحلقة الاولى، وكان لاختيار الممثيلن دور كبير وبارز في هذا النجاح، حيث حاذوا على رضى المتابعين بعد ان تم اتقان الادوار خاصة في المشاهد الحرجة والمثيرة التي قدمتها اللعبة من قبل.

منذ ان تم الاعلان عن المسلسل، بدأ الكثير من عشاق اللعبة تخيل الممثلين الذين قد يتم اختيارهم من اجل تأدية الادوار في هذا العمل التلفزيوني، خاصة شخصية جويل وايلي التان تتمحور حولهما احداث المسلسل بشكل كامل.

كانت هناك الكثير من الاقتراحات، وقليل منهم قدم بيدرو باسكال وبيلا رامزي لهذا الدور، لكن يبدو ان صانعي المسلسل كانت لهم اختيارات اخرى وربما تكون مفاجئة للكثير.

حسب لقاء خاص تم عقده مع الممثل جيفري بيرس الذي لعب دور توم اخوه لجول في المسلسل، قال ان الاختيار وقع في البداية على ماهرشالا علي الذي ظهر في فيلم Blade. واضاف بيرس انه في حال استقر الخيار عليه منذ البداية فلن يحصل هو على دورة في المسلسل وذلك لسبب ان تومي اكبر من جويل وهذا لن يحدث في حال تم اختيار علي بدل من باسكال.

Mahershala Ali

في البداية تحدثوا إلى Mahershala Ali عن لعب دور Joel، وهي إشارة واضحة إلى أنني لن ألعب دور Tommy، لكن عندما قاموا بذكر اسم Pedro، كنت أعرف، نعم..، هذا بالتأكيد لن يتعارض بغض النظر. أنا أكبر من بيدرو باسكال. لذلك لن يكن لدي أي قلق حول ذلك، بالتأكيد..

ايضا سيكون للون البشرة دور في اختيار اخيه، فلا يعقل ان يكون جويل اسود البشرة بينما اخيه تومي ابيض. في النهاية تم تغير الترشيحات واختيار بيدرو باسكال للعب دور جويل وهذا كان يناسب بيرس بشكل كامل سواء من حيث السن او لون البشرة.

يذكر ان بيدرو باسكال قد لمح في لقاء جديد مؤخراً بأن تصوير مشاهد الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us قد يبدأ خلال هذا العام. هذا يعني اننا قد لا ننتظر الكثير من الوقت لبدء العرض الذي لا نتوقع ان يخرج عن عام 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار