رئيس Square Enix يترك منصبه خلال يونيو المقبل!

تم تأكيد استقالة Yosuke Matsuda الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Square Enix من منصبه الحالي. سيتم تنفيذ القرار بشكل كامل ابتداءًا من يونيو في الاجتماع السنوي الثالث والأربعين للمساهمين، وسوف يعوض بعدها منصب مدير ورئيس الشركة Takashi Kiry.

قد تتساءل عن سبب رحيل رئيس الشركة الحالي حيث صرحت الشركة أنه في ظل التغيير السريع “لبيئة الأعمال المحيطة بصناعة الترفيه، يهدف التغيير إلى إعادة تشكيل فريق الإدارة” حتى تتبنى الشركة الابتكارات التكنولوجية المتطورة باستمرار و”تعظيم إبداع Square Enix” لتقديم ترفيه أكبر من وجهة نظر الشركة لجميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

عمل Yosuke Matsuda مع شركة Square Enix منذ أبريل 2013، وأصبح رئيس تنفيذي في يونيو 2013 بعد Yoichi Wada. بدأ الرئيس القادم  Takashi Kiry في منصبه كمدير عام لقسم التخطيط في يونيو 2020 وأصبح رئيس القطاع الاستراتيجي واتصالات الشركة في شهر أبريل من عام 2021. وإلى جانب دوره كمدير كان Kiry أيضًا رئيسًا لمجلس الإدارة في سكوير انيكس الصين.

مع الإصدارات الضخمة القادمة مثل Final Fantasy 16 و Final Fantasy 7 Rebirth هذا العام، بجانب بعض الإصدارات المحسنة مثل Final Fantasy Tactics Remaster، تبقى أن نرى تأثير Yosuke Matsuda من الشركة وكيف ستنتهي خطط Square Enix المثيرة للجدل حول تقنية NFT. وعلى ذكر الإصدارات القادمة .. اخبرونا توقعاتكم عن Final Fantasy 16 وهل سوف ترقى إلى مستوى توقعاتنا وانتظارنا؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button