لعبة Redfall تدعم اللعب المشترك عبر المنصات

العب مع أصدقائك "أينما كانوا"..

كشف المطور Arkane أن لعبة التصويب التعاونية القادمة Redfall ستدعم اللعب المشترك عبر المنصات وبين جميع إصدارات اللعبة، وهذا رداً على سؤال وجه لهم عبر تويتر.

كشف الاستوديو أن لعبة Redfall ستجعل اللاعبين أقرب من خلال اللعب مع أصدقائهم، بغض النظر عن نوع الإصدار أو إذا كانوا على Steam, PC Game Pass, Xbox أو متجر Epic Games.

يمكنك بالتأكيد اللعب مع أصدقائك على Steam … انضم إلى أصدقائك أينما كانوا.

تم طرح السؤال كجزء من فقرة أسئلة وأجوبة أجراها الاستوديو مع مجتمعه عبر Discord، ومجموعة متنوعة من الأسئلة بدءًا من كيفية عمل المطور على مقياس صعوبة العدو من أجل خلق التعاون بين اللاعبين إلى تنوع الأسلحة، إلى التخصيص التجميلي للشخصية.

من المفترض طرح لعبة Redfall على أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي في يوم 2 مايو المقبل، وقد شهد عنوان التصويب التعاوني بعض التفاصيل حول إطلاقه حتى إصداره. حتى أن رئيس Xbox Phil Spencer قد أشار في وقت سابق إلى اللعبة أهمية اللعبة كونها طرف أول تضاف الى خدمة Game Pass.

الجدير بالذكر .. أن Xbox كشفت منذ أسبوع بشكل رسمي عن وصول خدمة اشتراك PC Game Pass إلى 40 دولة جديدة مما ستوفر المزيد من الحرية لدول أكبر عوضًا عن استخدام هذه الدول لمناطق مختلفة كأمريكا وغيرها. لدى الخدمة 40 دولة منها مصر والجزائر والبحرين وبعض دول الخليج وبعض الدول التي لم نراها مسبقًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button