اكتشاف احد ميزات تحديث PS5 الجديد التي لم يعلن عنها من قبل..

يمكن تحديث DualSense بدون كيبل!!

تحديث PS5 الجديد رقم 7.00 اصبح متاح الان للتحميل وقد شاركناكم اهم خصائصة، لكن هناك احد الخصائص الجديدة التي فاجأتنا بها سوني والكثير بدأ يتحدث عنها الان.

هذه الميزة هي امكانية تحديث وحدة التحكم DualSense عن بعد. نعم، لن تحتاج الى ربط وحدة التحكم بكيبل USB مع جهاز PS5 من اجل تحديثها. بدل من ذلك سيطلب منك النظام الموافقة على التحديث وسيعمل تلقائي بتحديث وحدة التحكم عن بعد.

وجاء على مدونة بلايستيشن في بيان توفير تحديث النظام الجديد التالي:

تحديث النظام اللاسلكي لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense: يمكنك الآن تحديث برنامج جهاز التحكم اللاسلكي DualSense باتصال لاسلكي. إذا كنت تواجه مشكلة في تحديث برنامج الجهاز لاسلكيًا، فقم بتوصيل وحدة التحكم الخاصة بك بوحدة التحكم PS5 الخاصة بك باستخدام كابل USB لتحديثها. ستكون قادرًا على التحديث لاسلكيًا للتحديث التالي.

كما تشاهدون في الوصف بالاعلى، قد يجد بعض المستخدمين صعوبة في استخدام هذه الميزة لاول مرة، وقد يتطلب ذلك منهم ربط الوحدة بجهاز PS5 بالكيبل. لكن فيما بعد لن تتكرر المشكلة وسيكون بالامكان تحديثها عن بعد.

ايضا في حال كانت بطارية وحدة التحكم DualSense غير مشحونة بشكل كافي، ستتلقى رسالة عند تحديث النظام بعدم اتمام عملية التحديث وسيتطلب حينها شبكها بكيبل USB لاتمام عملية التحديث.

رغم ان ميزة تحديث وحدة التحكم بشكل لاسلكي ليست بالشيء الكبير، الا انها تعد خطوة مهمة خاصة انها ستخلصك من مشكلة اجبارك على ربط وحدة التحكم بكيبل USB في كل مرة يتم فيها تحديث النظام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button