مايكروسوفت: نستطيع جعل Modern Warfare 2 تعمل بسلاسة على السويتش

زعمت شركة مايكروسوفت أنها تستطيع تشغيل لعبة Modern Warfare 2 بسلاسة على جهاز نينتندو سويتش الذي لا يتمتع بمواصفات تقنية تناسب مثل هذا النوع من الألعاب. أتت تصريحات الشركة هذه بعدما تم التشكيك في صفقة الشركة التي أجرتها مع Nintendo لجلب اللعبة على الجهاز المذكور لمدة 10 سنوات كاملة.

في الشهر الماضي، وقعت مايكروسوفت اتفاقية قانونية ملزمة لمدة 10 سنوات لجلب Call of Duty إلى منصات نينتندو. بما في ذلك الميزات الكاملة وتكافؤ المحتوى مع Xbox وهذا يشمل Modern Warfare 2 و Warzone 2. دفع هذا الكثيرين إلى التكهن بكيفية قيام الشركة بتنفيذ هذه المميزات على أجهزة السويتش القديمة التي لا تستطيع تشغيل ألعاب بهذه القوة. خاصة بالنظر إلى أنه حتى الآن لم يتم إصدار أي نسخة من السلسة  على أجهزة السويتش من قبل.

ومع ذلك، في رد تم نشره حديثًا من خلال إشعار التعويضات الصادر عن الجهة التنظيمية في المملكة المتحدة، ادعت فيه Microsoft أنها واثقة من قدرتها على تشغيل ألعاب مثل Modern Warfare 2 على نظام السويتش الأساسي. 

تدعي مايكروسوفت أنه نظرًا لأن Warzone تدعم أجهزة الحاسب مع بطاقات GPU التي تم إصدارها منذ عام 2015، فلا يوجد سبب لعدم تمكنها من تحسين عملها وجعلها تعمل على جهاز نينتندو. وأكملت: 

“يتمتع فريق تطوير Activision بتاريخ طويل في تحسين أداء اللعبة لإمكانيات الأجهزة المتاحة. محرك اللعبة الذي يشغل Warzone ناضج وقد تم تحسينه للتشغيل على مجموعة واسعة من الأجهزة بدءًا من وحدة تحكم Xbox One التي تم إصدارها في عام 2015 وحتى Xbox Series X. ومن الممكن أن يتم تعديله ليعمل على Nintendo Switch الذي تم إصداره في عام 2017.”

الأمر الغريب هنا هو انه قد تم إصدار Xbox One في عام 2013، وليس 2015 كما ذكرت الشركة، ولكن مايكروسوفت استشهدت بعد ذلك بـ Apex Legends و Doom Eternal و Fortnite و Crysis 3 كعناوين مماثلة تم نقلها بنجاح إلى Switch باستخدام التقنيات القياسية.

السؤال هنا، هل ستنتج الشركة فعلًا في نقل لعبة قوية تقنيًا كسلسلة Call of Duty إلى جهاز السويتش في حال أصبحت اللعبة مملوكة بالكامل لها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button