تسريب موعد صدور ديمو Resident Evil 4 Remake.. اليوم!

اعلنت كابكوم مؤخراً انها بصدد اصدار ديمو خاص بلعبة الرعب المنتظرة Resident Evil 4 Remake، ويبدو ان هذا الديمو سيصل اليوم حسب احد الاعلانات التي ظهرت على الانترنت.

احد مستخدمي منصة تويتش للبثوث، اكد انه تمكن من مشاهدة اعلان خاص باللعبة على المنصة. هذا الاعلان انتهى بعرض موعد توفر الديمو والذي سيكون متاح اليوم حيث ظهرت عبارة “الديمو متاح الان”.

من المرجح ان الاعلان تم نشره بشكل مبكر، حيث من المفترض ان يتم الاعلان عن موعد الديمو خلال حدث كابكوم الذي سيتم بثه هذه الليلة. حيث ستقوم الشركة باستعراض بعض عناوينها القادمة قريباً من ضمنها لعبة Resident Evil 4 Remake. سيتزامن ذلك مع الاعلان عن توفر ديمو Resident Evil 4 Remake للجميع وعلى جميع المنصات التي ستتاح عليها اللعبة في نهاية الحدث او بعد انتهاء استعراض اللعبة.

صورة من المصدر للاعلان

حدث كابكوم سيتم بثة الليلة القادمة 10 مارس في تمام الساعة 1:30 فجراً بتوقيت مكة وسيكون منقول عبر منصات البث المختلفة.

الالعاب التي سيتم تغطيتها في حدث كابكوم

  • Resident Evil 4
  • Exoprimal
  • Monster Hunter Rise
  • Mega Man Battle Network Legacy Collection
  • Ghost Trick: Phantom Detective

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي بالاضافة الى جهاز بلايستيشن 4 يوم الجمعة 24 مارس الجاري. لذلك نعتقد ان اصدار الديمو اليوم سيكون الوقت المناسب لاعطاء اللاعبين فرصة لتجربة اللعبة استعدادا لاطلاقها الاسبوع القادم.

كابكوم ايضا اكدت انه ستقوم باضافة وضع اللعب The Mercenaries ضمن محتوى اضافي سيصدر للعبة بعد الاطلاق. كذلك سيكون هناك وضع اللعبة VR الذي ستتم اضافته بشكل رسمي للعبة في وقت لاحق بعد الاصدار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button