عرض جديد للعبة WWE 2K23 يركز على طور MyGM

حصلت لعبة المصارعة الحرة WWE 2K23 على استعراض جديد لأسلوب اللعب يركز بالكامل على طور MyGM المفضل لطبقة عريضة من اللاعبين في الإصدارات السابقة.

العرض الجديد يأتينا بضيافة Xavier Woods من اتحاد المصارعة نفسه و Tyler Breeze. حيث تم الكشف عن بعض الميزات الجديدة لطور MyGM في WWE 2K23، تم تعيين الوضع ليشمل شخصيات جديدة قابلة للعب، بما في ذلك Xavier Woods و Tyler Breeze و Eric Bischoff و Kurt Angle. كذلك أصبحت WCW و NXT 2.0 علامات تجارية قابلة للتجربة في طور اللعب هذا.

كما سيكون هناك أيضًا مجموعة منوعة من المباريات مثل Triple Threat و Fatal 4-Way و Steel Cage و Backstage Brawl و Fall Count Anywhere و Submission و Iron Man و Last Man Standing و Tornado Tag وغيرها الكثير.

سيتوفر في اللعبة ما يقارب 140 مصارع ومصارعة مع أشكالهم القديمة من الأجيال الماضية، كما سيتوفر العديد من المحتويات الإضافية التي تحوي المزيد من حزم المصارعين.

نجم الغلاف الخاص بنسخة هذا العام سيكون “جون سينا” وهو أول بظل يتصدر غلاف السلسة مرتين. سيتواجد سينا على غلاف جميع الإصدارات الثلاثة للعبة. وهم الإصدار القياسي الذي يتوفر بسعر 60 دولار، وإصدار Deluxe Edition الذي يأتي بسعر 100 دولار وهناك إصدار Icon Edition الذي سيمنح مالكيه فرصة تجربة اللعبة مبكرًا بثلاثة أيام.

هذا ونذكر بأن اللعبة ستصدر لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي في 17 مارس الحالي.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار