اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تكشف عن الشعار الذي سيظهر على غلاف الالعاب المجهزة للكسبوكس SX..

اليوم سيكون موعدنا مع استعراض العاب الطرف الثالث لاجهزة الجيل الجديد وسيكون الاستعراض خلال حدث Xbox Inside حيث سيتم استعراض هذه الالعاب وهي تعمل الاكسبوكس SX الجديد.

كون هذه العناوين ستصدر بشكل مشترك بين اجهزة الجيل الحالي والقادم فسوف تكون هناك نسخ منها مجهزة لاستغلال قدرات الجيل الجديد بينما سيكون بعضها مدعوم من خلال خاصية الدعم المسبق ولكي يتم تميز هذه الالعاب عن الالعاب التي ستكون مخصصة للجيل الجديد وتستغل قوتها خاصة جهاز الاكسبوكس SX فسوف تظهر على غلافها العلامة التي تشاهدونها بالاسفل.

A black background with a green badge, the top of the bag has the Xbox nexus, with text reading "Optimized for Series X."

هذه العلامة التي تحتوي عبارة Optimized For او مجهزة لـ.. وشعار الاكسبوكس SX الجديد الذي تم الكشف عنه مؤخرا ستكون مؤشر الى ان اللعبة المعنية ستكون مخصصة للجيل الجديد من اجهز الاكسبوكس وتستغل قدراته.

حساب اكسبوكس الرسمي على منصة تويتر قام بنشر هذه الصورة للعلامة بجانب التشويق الى اننا سنراها تظهر على الكثير من العناوين التي سيتم استعراضها اليوم مشيرا الى ان جميع استعراضات الالعاب التي ستظهر الليلة في الحدث هي ملتقطة من نسخة الاكسبوكس SX.

هذا التصريح يلمح الى اننا سنرى الكثير من الالعاب التي ستظهر الليلة في الحدث ولكن ما نعرفه حتى الان هو لعبة Assassin’s Creed Valhalla التي تم تأكيد استعراضها على الجهاز منذ الكشف عنها الاسبوع الماضي.

حدث اكسبوكس سيكون اليوم الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة وسنكون معكم باذن الله في تغطية خاصة لجميع الاعلانات والعروض التي ستتواجد فيه من خلال جميع منصات VGA4A فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار