إشاعة: لعبة Exoprimal ستصدر في شهر يوليو القادم..

ستكون لعبة Exoprimal التعاونية التي هي قيد التطوير من قبل شركة كابكوم، من بين الألعاب التي سيتم عرضها خلال حدث Spotlight اليوم. وفقًا لأحد التقارير، سيكشف الناشر الياباني أيضًا عن تاريخ إصدار اللعبة خلال هذا الحدث.

من خلال تقرير جديد تمت مشاركته عبر Insider Gaming، سيتم إطلاق لعبة Exoprimal التعاونية في 14 يوليو القادم على أجهزة الحاسب والمنصات المنزلية. لم يتم تقديم أي معلومات إضافية، ولكن من المحتمل أن نسمع المزيد من المعلومات الإضافية إن وجدت في وقت لاحق اليوم أثناء الحدث.

الشهر الماضي تم تصنيف Exoprimal من قبل ESRB في الولايات المتحدة، مما يوضح أن إعلان تاريخ الإصدار قريب للغاية. مع ذلك مر وقت طويل منذ أن رأينا أي شيء من اللعبة، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان فريق التطوير قد استمع إلى ملاحظات اللاعب بعد اختبار الشبكة المغلقة الأخير الذي كان مليئًا بالمشاكل.

اللعبة تدور حول قدرتك مع لاعبين آخرين على مقاتلة الديناصورات في خرائط مفتوحة بعدة أفكار. في خبر سابق، تم اكتشاف وجود إصدار تجريبي من اللعبة في متجر PS4 الرقمي الياباني. ومن غير المعروف ما إذا كان الإصدار التجريبي متاحًا في مناطق أخرى. ومع ذلك، كان اختبار الشبكة المغلقة متاحًا للعبة في جميع أنحاء العالم. لذا سيكون من المنطقي افتراض أن الإصدار التجريبي المفتوح سيحذو حذوه عند الإعلان عنه.

اللعبة ستصدر على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button