بدون ان يتلقى ضربة, لاعب يتمكن من انهاء الاجزاء الثلاثة للعبة Dark Souls و مخرج اللعبة يصاب بالذهول

The_Happy_Hob هذا الشخص يملك قناة للبث عبر موقع تويتش و لديه الكثير من المتابعين الذي يعشقون اسلوبه الذي يقدمه في القناة خصوصا التحديات التي تقترب من المستحيل التي يقوم بها عبر قناته المتخصصة في العاب الفيديو.

التحدي الاخير لـ The_Happy_Hob كان انها جميع اجزاء لعبة Dark Souls الثلاثة بدون ان يتلقى اي ضربة من بداية اللعبة الى نهايتها و المفاجأة انه نجح في ذلك.

انه شيء يشبه المستحيل ولكنه حدث بالفعل و هذا الامر لم يثير جمهوره فقط بل اثار Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة الذي مازال حسب قولة في حالة اللاتصديق لما شاهده بعينه.

قبل ان ينهي The_Happy_Hob اللعبة و في النهاية و بعد ساعات من القتال و محاولات الهروب و تجنب الضربات تعرض لضربة من احد الوحوش قضت عليه و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل كيف دخل The_Happy_Hob في حالة غضب و بكاء و لكنه عاد في النهاية و انهى اللعبة كما ستشاهدون في الفيديو بالاعلى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock