تحديث Fortnite الجديد ينهي دعم تشغيل اللعبة على ويندوز 7/8

مع ذلك .. اللعبة لاتزال متوفرة علر منصات الحيل السابق..

أعلنت شركة Epic Games أن لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite ، لن تدعم نظامي التشغيل Windows 7/8. أعلن الاستوديو عن ذلك عبر تويتر على حساب دعم اللعبة، وكشفت أن اللاعبين سيحتاجون إلى استخدام Windows 10 أو 11 للعب الموسم الثاني من الفصل الرابع للعبة Fortnite. 

بالنسبة للاعبين غير القادرين على ترقية إصدار Windows الخاص بهم، نصحت Epic Games بلعب اللعبة من خلال خدمة البث GeForce Now. يتوفر للاعبين خيار لعب Fortnite من خلال العديد من المنصات الأخرى مثل PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S و Android و Nintendo Switch.

تم إطلاق Fortnite Season 4 Episode 2 للتو وتجلب معها العديد من الأشياء الجديدة للعبة مثل مدينة جديدة متطورة يطلق عليها اسم Mega City، وإضافة بطل الرواية Eren Yeager بطل مسلسل الأنمي “هجوم العمالقة” كزي يرتديه اللاعبون. يتميز التحديث بمركبات جديدة حتى نستخدمها مثل Rogue Bike وسيارة Nitro Drifter.

قم بامتطاء أسوار التزحلق في “مدينة ميغا” وانطلق في شوارعها على دراجة رياضية. تجاوز أبراج النيون إلى باقي المنطقة الحيوية: أنزِل الدمار بالينابيع البخارية وقُد “NITRO DRIFTER” إلى مسار سيارات حلبة الانزلاق واشحذ مهارات النصل الحركي لديك في تقاطع كنجوتسو.

يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول تحديث الموسم 2 الفصل 4 للعبة باتل رويال الذي يحمل اسم ميغا من خلال هذا التقرير.

في الماضي، كانت العديد من مواسم Fortnite الجديدة مسبوقة بنوع من الاحداث والفعاليات الكبيرة داخل اللعبة. ولكن بالنظر إلى وقت إطلاق هذا الموسم الأخير، لا يبدو انه سيكون هناك اي حدث مهم داخل اللعبة بشكل مسبق. هناك مصدر قال انه حصل على معلومات من مصادر موثوقة اكدت له بأن وضع المنظور الاول قادم للعبة فورتنايت، بينما تم تأكيد نفس المعلومات من خلال مصادر اخرى اشار اليها في تغريديته كما تشاهدون بالاسفل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button