لعبة The Last of Us Multiplayer قد تصدر ايضا على بلايستيشن 4..

رغم ان سوني تحاول دفع اللاعبين للترقية الى بلايستيشن 5، الا انها على ما يبدو ما زالت لا تريد التفريط بالقاعدة الجماهيرية الكبيرة على جهاز بلايستيشن 4 خاصة مع لعبة كبيرة مثل The Last of Us Multiplayer، لعبة الاونلاين التي تدور احداثها في عالم لعبة البقاء الشهيرة.

من خلال اعلان توظيف تم رصده من خلال موقع Insider Gaming لاستديو Naught Dog يطلب فيه مختبرين لتأكيد الجودة للعبة الاونلاين القادمة وقد جاء في الاعلان انه يجب ان يكون هذا الشخص على معرفة عملية بأنظمة بلايستيشن 4 و 5. هذا قد يشير إلى ان لعبة The Last of US Multiplayer ستكون مشتركة بين الجيل الحالي والماضي إذا كانت القائمة تخص هذه اللعبة بالفعل وليس مشروع اخر.

نيل دروكمان، صرح في وقت سابق ان اللعبة الجديدة تقبع تحت التطوير منذ عامين، بينما وعد بأن يتم مشاركة المزيد من التفاصيل خلال عام 2023.

من المفترض ان نحصل على المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال هذا العام، واذا كانت بالفعل مخصصة لتكون مشتركة بين الجيلين فمن المستحسن ان تسرع سوني باصدارها في اقرب وقت ممكن.

سوني تسعى اغلاق السنة المالية الحالية من خلال بيع اكثر من 30 مليون وحدة من اجهزة بلايستيشن 5، هذا من المفترض له ان يرفع احصائيات مبيعات الجهاز الى اكثر من 68 مليون وحدة.

لكن ايضا سوني لا تريد ان تترك قرابة 120 مليون مستخدم يمتلكون اجهزة بلايستيشن 4 خلفها، خاصة ان العاب الاونلاين تحتاج الى قاعدة جماهيرية كبيرة من اجل ان تنجح. وهذا سيساهم في جعل لعبة The Last of Us Multiplayer تحصل على فرصة جيدة بتسجيل اكبر عدد ممكن من اللاعبين في نفس اللحظة.

رغم ان سوني او حتى استديو Naught Dog لم يشاركونا اي معلومات حول اللعبة، فحسب البيانات المحدثة في لعبة The Last of Us 2 فمن المحتمل ان تحتوي على طور لعب Battle Royale. ايضاً تشير البيانات المكتشفة الى وجود شيء يدعى “موقع الدائرة الأخيرة” وحتى انه تم اكتشاف وجود اسم “battle royale” في نفس البيانات، ولكن من الممكن ان تتغير هذه الاشياء خلال عملية التطور وحتى النسخة النهائية.

في كل الاحوال، نحن ننتظر ان تعلن سوني عن حدث خاص ربما Showcase حسب بعض المسربين، يمكن من خلاله ان تشاركنا المزيد حول مستقبل بلايستيشن. بالطبع ستكون لعبة The Last of Us Multiplayer من بين هذه العناوين الكبيرة التي سيتم الكشف عنها في الحدث.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار