ظهور علامة “PS Plus Exclusive” على بعض الالعاب يربك اللاعبين

بدأت علامة “PS Plus Exclusive” تظهر على بعض الالعاب في متجر بلايستيشن، حتى الان لا ندرك ما المقصد منها. لكن بعض اللاعبين بدئو بوضع الفرضيات والنظريات التي قد يكون بعضها مقنع الى حد ما.

احد مشتركي خدمة بلايستيشن بلس اكسترا تمكن من رصد حصول لعبة Outer Wilds على هذه العلامة الا انها في الواقع ليست واحد من العاب الخدمة.

في الواقع وعند تصفح متجر بلايستيشن فسوف تلاحظ ان الالعاب التي تم اضافتها الى باقات خدمة بلايستيشن بلس تظهر اسفل منها عبارة “متضمنه مع العاب Game Catalog اشتراكك PlayStation Plus”. بينما اشار بعض اللاعبين الى ان بعض العابهم التي تظهر ضمن عناوين البلس الشهرية لا تحمل علامة “PS Plus Exclusive” وبعضها الاخر يحمل هذه العلامة.

هذا الامر بدأ يثير فضول الكثير من اللاعبين الذين بدئوا في وضع الفرضيات والنظريات حول حقيقة وجود هذه العلامة على بعض الالعاب.

اذا، ماذا يعني وجود علامة PS Plus Exclusive على بعض الالعاب؟

نظريات اللاعبين تفاوتت حول حقيقة ظهور هذه العلامة على بعض الالعاب في متجر بلايستيشن. البعض يعتقد انها ربما اشارة الى ان هذه الالعاب غير متاحة في خدمة شهرية اخرى مثل خدمة Xbox Game Pass. البعض الاخر يعتقد ان المقصد هنا ان نسخة خاصة من هذه اللعبة متاحة فقط للمشتركين في الخدمة الشهرية.

ربما تكون النظرية الاخيرة هي الاكثر اقناعاً، خاصة انه ليس من المعتاد ان يحصل المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس على نسخ خاصة من بعض الالعاب.

شاركنا تفسيرك الخاص حول طبيعة ظهور هذه العلامة على بعض العاب بلايستيشن بلس في المتجر في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button