اشاعة: الكشف عن مؤدية دور شخصية “ابي” في الموسم 2 مسلسل The Last of Us

ربما يكون الحديث عن الموسم 2 من مسلسل The Last of Us مبكر بعض الشيء رغم ان الموسم الاول قد انتهى بالفعل. لكن ومع التأكيد على اعطاء الضوء الاخضر من اجل العمل عليه، فلا نستبعد ان تبدأ بعض الشائعات بالظهور حول شخصيات الموسم الجديد على الاقل.

ابرز الشخصيات التي يتطلع اليها جمهور اللعبة وحديثاً المسلسل، هي “ابي” التي تعد من اكثر شخصيات لعبة الفيديو الاثارة للجدل. ما زال امر توقع الممثلة التي ستلعب الدور صعب بعض الشيء، كونها شخصية استثنائية من حيث الشكل وبنية الجسد وايضا القصة التي اثارت حفيظة جمهور اللعبة.

مؤخراً، تم رصد معلومات عن الممثلة التي ستتولى دور شخصية “ابي” في الموسم 2 من مسلسل مسلسل The Last of Us يتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي. وهذه الممثلة هي شانون بيري.

شانون هي ممثلة استرالية الاصل اشتهرت بلعب دور Dot Campbell في سلسلة أفلام البقاء على قيد الحياة The Wilds عام 202. والمسلسل التلفزيوني OTT.

شانون قد تبدو في المظهر والبنية الجسدية مشابه لشخصية “ابي” في لعبة The Last of Us Part 2. لكن يبقى ان ننتظر حتى ان يتم تأكيد هذه المعلومات بشكل رسمي. وحتى ذلك الحين يبقى الامر تحت مظلة الشائعات.

في وقت سابق، قال المخرج كريج مازن ان الموسم الثاني من المسلسل سيتبع احداث الجزء الثاني من اللعبة The Last of Us Part II. ولكن الان عاد مازن ليصرح بأنه ستكون هناك اختلافات في تقديم الموسم الثاني عن اللعبة.

مازن قال انه هو ونيل دروكمان سيعملان على تغيير بعض الاحداث الامر الذي سيفاجئ عشاق اللعبة. بينما اكد ان هناك تغيرات بعضها سيكون جذري وبعضها الاخر سيكون بمثابة اعادة تجسيد مختلفة لنفس الحدث في اللعبة.

ايضا من خلال تصريحات جديدة لمؤدي دور شخصية جويل في الموسم الاول، لمح بيدرو باسكال ان تصوير مشاهد الموسم 2 من مسلسل The Last of Us سيبدأ قبل نهاية عام 2023. هذا قد يحمل مؤشرات الى اننا سنكون على موعد مع العرض الاول للموسم الجديد نهاية العام القادم 2024 او ربما بداية عام 2025.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button