مدير احد فنادق امستردام ينتقد ظهور الفندق في لعبة Modern Warfare 2

اللعبة بأي حال لا تعكس قيمنا الأساسية ونحن نأسف على ذلك

مدير احد اشهر فنادق مدينة امستردام انتقد الظهور الغير مرغوب فيه لفندق الخمس نجوم الشهير في لعبة Modern Warfare 2.

تحاول اللعبة محاكات الواقعية من خلال اعادة تجسيد مدينة امستردام بكل تفاصيلها بما في ذلك اللافتات والواجهات الاعلامية مع تغير الاسماء لتجنب الوقوع في مشاكل قانونية بسبب حقوق الملكية. لكن يبدو ان مدير فندق Conservatorium لا يرغب بالظهور في واحدة من اشهر العاب الفيديو.

مبنى الفندق الذي ظهر في لعبة Modern Warfare 2 يحمل اسم Breenbergh Hotel وهو نفس اسم خريطة تعدد اللاعبين التي تقع احداثها في نفس المنطقة.

وقال روي توماسين، مدير الفندق لصحيفة دي فولكس كرانت:

لقد لاحظنا حقيقة أن ظهور فندق Conservatorium هو مشهد غير مرغوب فيه في لعبة Call of Duty الجديد. بشكل عام، لا ندعم الألعاب التي يبدو أنها تشجع على استخدام العنف. ولا تعكس اللعبة بأي حال قيمنا الأساسية ونحن نأسف لمشاركتنا الظاهرة وغير المرغوب فيها..

توماسين لم يلمح الى انهم سيتجهون الى الجهات القضائية من اجل ازالة الفندق او اتخاذ اجرائات قانونية ضد الشركة الناشرة، لكن الباب يبقى مفتوح امام خطوة مشابه.

في كل الاحوال، جذب تمثيل مدينة امستردام في لعبة Modern Warfare 2 انظار الكثير بسبب دقة التصميم حيث شهدت المقاطع المسجلة من اللعبة تفاعل كبير من المجتمع على منصات التواصل الاجتماعي.

لعبة Modern Warfare 2 متوفرة الان على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button