مطور Dead Island 2 يقول أن مشاكلها السابقة ساعدتهم كثيرًا..

عانت لعبة Dead Island 2 من مشاكل كثيرة في السابق، وهو اضطر فريق التطوير الى تأجيلها لفترة طويلة للغاية. كما أنها مكثت في مراحل التطوير لسنوات كثيرة. الا أن هذا الأمر أكسب اللعبة شهرة واسعة ساعدت المطورين كما صرح أحدهم.

فريق Dambuster مطور لعبة Dead Island 2 واثق للغاية من نجاح لعبته عندما تصدر هذا العام. حيث قال أن مشاكل اللعبة الأخيرة وتأجيلها، قد أكسباها شهرة واسعة للغاية بشكل لم يكن متوقع.  اللعبة الآن تمتلك تاريخ إطلاق وهو 21 من شهر أبريل القادم على منصات الجيل الحالي والسابق والحاسب الشخصي.

الأستديو بدأ في بناء اللعبة ومدينة لوس أنجلوس التي ستقع فيها الأحداث من الصفر. هذا يعني أن البداية كانت صعبة فلم يتم إعتماد أي تصميم من الجزء السابق، مخرج اللعبة التقني دان إيفانز أخبر موقع VGC ما يلي:

الفترة التي أخذتها اللعبة في التطوير جعلتنا نعتقد بأن هناك المزيد من الأشياء الجديدة التي يمكننا فعلها. موقع لوس أنجلوس كمكان وقوع أحداث اللعبة جميل جدًا وهو مبني من الصفر، كذلك الشخصيات والأدوات وغيرها، إنها فرصة مذهلة.

 تم الإعلان عن اللعبة في معرض E3 نسخة عام 2014 وكان من المقرر لها أن تصدر خلال فترة قصيرة من الإعلان عنها. لكن لم نتوقع أبدًا أن تأخذ اللعبة كل هذا الوقت في التطوير، حيث من المقرر ان ترى النور أخيرا في بعد 9 سنوات من الاعلان المذهل الذي حصلت عليه اول مرة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button