عرض للعبة Crash Team Rumble يركز على خريطة Just Beachy

اللعبة تستوحي خرائطها من ألعاب السلسلة

عادةً ما يُعرف Crash Bandicoot بقوته بين ألعاب البلاتفورمر ، ولكن هذا الصيف دخل ساحة ألعاب الـ MOBA مع Crash Team Rumble. يسلط العرض الدعائي الجديد الضوء على إحدى الخرائط وهي خريطة Just Beachy التي تمتلك طابع استوائي بسبب الشلالات وأشجار النخيل ومكبرات الصوت الضخمة الموجودة في كل مكان.

اللعبة ستكون من نوع العاب التنافس عبر الانترنت او على الشبكة المحلية. حيث ستجمع 4 لاعبين للتنافس داخل حلبة واسعة ضد 4 لاعبين اخرين. لكن سيتوجب على كل فريق ان يختار بعناية بين التخصصات الثلاثة التي تحدثنا عنها بالاعلى. ومن ثم التعاون فيما بينهم من اجل النجاح في تسجيل الهدف من خلال جمع Wumpa وهزيمة الفريق الاخر.

يأتي  الإصدار القياسي بسعر 29.99 دولار أمريكي، مع بطاقة المعركة للموسم الأول بجانب اللعبة الأساسية. تبلغ تكلفة الإصدار الفاخر 39.99 دولارًا ويتميز بالمحتوى نفسه بالإضافة إلى بطاقة المعركة للموسم الثاني والأول وحزمة Proto Pack وغير ذلك الكثير. جميع المكافآت في بطاقات المعركة هي عناصر تجميلية فقط، والقدرات الجديدة يتم اكتسابها من خلال إكمال التحديات.

 اللعبة ستجعلك تلعب وتنافس في مباريات عامة مع كل اللاعبين الموجودين في البيتا أو مباريات خاصة مع الأصدقاء. وفي الوقت نفسه ستتمكن كلاعب أيضًا من لعب مباريات ضد الذكاء الاصطناعي لصقل مهاراتك.

أكد المطور Toys for Bob أيضًا أن بطاقة المعركة أو Battle Pass الخاصة باللعبة ستكون مرتبطة بالعناصر التجميلية فقط، حيث سيتم فتح جميع الأبطال والقوى فقط من خلال اللعب.

سيكون في الفريق الواحد 3 انواع من الابطال وهم الهدافون Scorer و Blocker واخيراً Booster. حيث سيكون لكل بطل وظيفة محددة يمكن من خلال استخدامها بالطريقة الصحيحة ان تكون السبب في تفوق الفريق على الفريق الخصم.

الهدف في اللعبة هو تسجيل Wumpa! وهنا يأتي دور الهدافون او Scorer. وهم أبطال سريعون يمكنهم بسهولة اجتياز مسافات طويلة بشكل سريع، وجمع فاكهة الومبا لمساعدة فريقهم. يوفر الهدافون الجزء الأكبر من إمكانات فريقك للتسجيل، لذا فإن حمايتهم سيكون أمر مهم جداً لتحقيق النصر.

يتم إطلاق Crash Team Rumble في 20 يونيو على أجهزة Xbox Series X / S, Xbox One, PS4, PS5 والحاسب الشخصي. تبدأ الفترة التجريبية المغلقة من 20 إلى 24 أبريل مع خمسة أبطال وهم “كراش” ، ودكتور “نيو كورتيكس” ، و”دينغوديل” ، و”تونا” ، و”كوكو”. سيكون التقدم واللعب المشترك متاحين، على الرغم من أن التقدم الذي ستحرزه في الفترة التجريبية لن ينتقل إلى اللعبة الكاملة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button