كيف تحصل على سلاح SMG المخفي في Resident Evil 4 Remake، اليك الخطوات

هناك الكثير من اللاعبين الذين فقدوا الحصول على سلاح SMG السريع والمخفي في لعبة Resident Evil 4 Remake. والسبب في ذلك ان السلاح لا يمكن الحصول عليه سوى من خلال تنفيذ بعض الشروط قبل بدء البحث عنه.

سلاح SMG تم اخفائه في بئر عند بداية الدخول الى القرية، يمكن من خلال الهبوط عبر سلم في مدخل هذا البئر والبحث عن صندوق تم اخفاء السلاح بداخله. لكن هناك شروط يجب ان تسير عليها منذ البداية حتى تتمكن من العثور على هذا السلاح السريع.

الحصول على سلاح SMG المخفي في Resident Evil 4 Remake

قبل فتح بوابة الدخول الى القرية، عليك التخلص من جميع الاشياء التي تحملها في حقيبة الاسلحة والمعدات. اذا لم تقوم بحذف كل شيء، سواء الذخيرة او الاسلحة وحتى السكين، فسوف ترى ان البئر الذي تم اخفاء سلاح SMG فيه مغطى بشبك معدني يمنعك من الدخول اليه.

ايضا من احد الشروط التي يجب عليك الالتزام بها، هي بعد ان تتخلص من جميع الذخائر والاسلحة التي تحملها، وتقوم بفتح بوابة القرية، لا تلتحم مع اي من القرويين وبدل من ذلك شق طريقك في اتجاه البئر بشكل سريع عبر الطريق كما تشاهد في صورة الموقع بالاسفل.

Resident Evil 4: Saiba como conseguir uma arma secreta na Chainsaw Demo

عند الهبوط داخل البئر ستتمكن من التقاط سلاح SMG الذي يمتلك معدل اطلاق نار سريع، بالاضافة الى خزنة تحتوي على 50 رصاصة. هذا السلاح سيكون كافي من اجل القضاء على عدد كبير من القرويين الذين سيبدئوا بمهاجمتك عند الدخول الى القرية. لكن عليك ان تستخدمه بحكم وتعتمد على ضرب المصابين عند احداث الضرر بهم حتى توفر اكبر قدر ممكن من الذخيرة لاتمام المهمة.

لكن، هناك ايضا طريقة اخرى يمكنك من خلالها الحصول على سلاح SMG من بداية اللعبة، وذلك من خلال التخلص من جميع مقتنياتك وبدء اللعبة من الصفر. ستحصل حينها على هذا السلاح منذ البداية مع ذخيرة كافية لشق طريق البداية.

هناك الكثير من اللاعبين الذي حاولوا تجربة ديمو Resident Evil 4 Remake اكثر من مرة من اجل الحصول على سلاح SMG الا انهم فشلوا في ذلك. هذا بسبب عدم تطبيق الشروط التي تحدثنا عنها في هذا التقرير الارشادي والتي قمنا بتجربتها اكثر من مرة ونجحت.

يذكر ان ديمو Resident Evil 4 Remake متاح للتحميل على اجهزة بلايستيشن 4 و5 واكس بوكس سيريس والحاسب الشخصي. بينما ستتوفر اللعبة بنسختها الكاملة عند اصدارها في الاسواق العالمية يوم 24 مارس الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button