استوديو Naughty Dog متحمس للغاية لاستعراض لعبة The Last of Us الجماعية

علمنا سابقاً أن استديو Naughty Dog يعمل في الوقت حالياً على مشروعين، أحدهم عبارة عن لعبة اونلاين جماعية في عالم The last of Us. والآخر هو عبارة عن مشروع لعبة جديدة لم يتم الكشف عنها حتى الان سوى تأكيد من المخرج نيل دروكمان انه المشروع قيد التجهيز.

تصريحات جديدة جاءت هذه المرة من جاءت من قبل Neil Druckmann المخرج والرئيس المشارك لاستديو التطوير Naughty Dog من خلال بودكاست Kinda Funny، والتي أكد  فيها أن الاستديو لا يطيق الانتظار من أجل استعراض لعبة The last of Us الجماعية الى اللاعبين حول العالم.

Neil Druckmann أضاف في حديثه أن اللعبة تشبه ألعاب القصة التي نعرفها جميعاً، ولكنها أكبر من نواحي عديدة، حيث أكد أم المشروع الذي لا يعتبر هو جزء منه بأنه يثير اهتمامه أكبر من أي مشروع آخر.. وتابع متحدثاً:

ان ما فعله فريق التطوير رائع للغاية، هذا مشروع مختلف بشكل كامل عما سأفعله، هذا لأنه تم تطويره من قبل أشخاص مختلفين، وهو ما يجعل هذا الأمر مثيراً بالنسبة لي.. خاصة عندما نرى كيف يتكامل الأشخاص مع بعضهم البعض من خلال التعرف على أشخاص آخرين يتواجدون في هذا العالم بدورهم القيادي.

نيل دروكمان شاركنا من خلال نفس البودكاست بعض المعلومات حول اختياره للمشروع التالي. وكيف يمكن تجنب الضغوطات من اجل الاقدام على شيء جديد يمكن ان يحقق النجاح الذي حققته عناوين الاستديو السابقة.

وختم دروكمان حديثه حول اختياره للمشروع التالي. وكيف يمكن تجنب الضغوطات من اجل الاقدام على شيء جديد يمكن ان يحقق النجاح الذي حققته عناوين الاستديو السابقة

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button