ظهور تقييمات Resident Evil 4 Remake، الافضل بين اجزاء السلسلة..

اليوم صباحاً، كنا على موعد مع الافراج عن تقييمات ومراجعات لعبة الرعب والبقاء Resident Evil 4 Remake. ويبدو ان عنوان كابكوم الرابع العائد في السلسلة الكلاسيكية نال على اعجاب النقاد بقوة.

اللعبة حصلت على تقييم 93/100 على موقع ميتاكريتكس من خلال 88 مراجعة من موقع مختلف، بينما حصلت على تقييم 92/100 على موقع اوبينكريتكس من خلال 82 مراجعة من موقع مختلف.

تقييمات Resident Evil 4 Remake من بعض المواقع

  • IGN 10 / 10
  • Metro GameCentral 9 / 10
  • GamesRadar+ 4.5 / 5
  • Easy Allies 10 / 10
  • Game Informer 9.5 / 10
  • GameSpot 10 / 10
  • Giant Bomb 5 / 5

اللعبة حصلت على تقييم 8.6/10 من موقع VGA4A وقد جاء في المراجعة التي قدمها لنا زميلنا ماهر ميسرة كالتالي:

بشكل عام وبعيدا عن العاطفة.. نجحت لعبة Resident Evil Remake في ارضاء معجبيها من فئة المحافظين من اللاعبين.. وتميزت بامتلاكها العديد من الجوانب التقنية والبصرية المذهلة.. بينما لم توفق في تكرار النجاح الذي ميز النسخة الاصلية من جرأة على احداث تغيير كبير على عدة مستويات وليس فقط من الجانب البصري، وجعلها تستحق ان تكون نقطة انطلاق للمطالبة بعمل ريميك للجزء الخامس.ا

للعبة من المفترض لها ان تصدر يوم الجمعة القادم 24 مارس الجاري، اي ثاني ايام شهر رمضان المبارك باذن الله تعالي على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي بالاضافة الى جهاز بلايستيشن 4. ونحن نقولها لكم من الان، ستقضون اوقات رائعة في اول ايام شهر رمضان مع واحدة من افضل العاب الرعب على الاطلاق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button