نهاية مسلسل The Last of Us كانت ستختلف عن نهاية اللعبة..

انتهى مسلسل The Last of Us بإطلاق الحلقة التاسعة الأخيرة يوم الإثنين الماضي، حيث حقق بشكل عام مشاهدات قياسية عبر منصة HBO. المسلسل سيستمر لموسم ثاني سيبتعد قليلًا عن اقتباس الجزء الثاني من اللعبة على عكس الموسم الأول الذي اقتبس الجزء الأول من اللعبة بشكل حرفي تقريبًا.

في أحد المقابلات التي أجريت مع نيل دروكمان و كريغ مازن مبتكري مسلسل The Last of Us، تم الكشف أن النهاية كانت نوعًا ما ستكون مختلفة عن نهاية اللعبة. أنتم تعلمون أننا الآن سنناقش النهاية هنا. لذلك إذا لم تلعبوا اللعبة أو شاهدتم المسلسل، فقد تم تحذيركم.

نهاية الجزء الأول من اللعبة والمسلسل، يذهب “جول” لإنقاذ “إيلي” من قتلها من قبل جماعة Fireflies. هذه الجماعة كانت تعتقد أن قتل الفتاة وأخذ دمها المنيع ضد الفيروس قد يساهم ويساعد في إيجاد علاج. لكن “جول” يقوم بقتل كل من في غرفة العمليات داخل المستشفى وينجح في إنقاذ محبوبتنا “إيلي”.

بعد ذلك، وفي النهاية يقوم “جول” بالكذب على “إيلي” بكل ما حدث في المستشفى ويختلق قصة أخرى. وبالطبع تطلب منه “إيلي” أن يقسم أن ما قاله لها صحيح. وبالفعل يفعل وتنتهي اللعبة وبها ينتهي المسلسل. لكن هذه النهاية كانت ستختلف، فبعد ذلك ذكر دروكمان أنه كان من المفترض أن تتوجه الكاميرا لمدينة جاكسون مكان وقوع أحداث الجزء الثاني من المسلسل واللعبة وتذهب “إيلي” وبعدها يتبعها “جول” ومن ثم تبتعد الكاميرا.

لكن بطبيعة الحال، تم اختيار اتباع نهاية اللعبة بشكل حرفي وعدم إضافة أي مشهد آخر. خاصة وان الناس يعلمون الان ان هناك موسم ثاني يتم العمل عليه، بينما عندما كانت اللعبة، فلم يكن هناك احد يعلم بأن الاستديو كان يعمل على الجزء الثاني.

نذكر بأن الموسم الثاني من المسلسل قد يبدأ تصويره هذا العام كما أنه سيختلف عن الجزء الثاني من اللعبة، فهل سيكمل النجاح؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button