المعجبون يرون أن الريميك المقبل يجب أن يكون Resident Evil Code Veronica

بدأت تقييمات لعبة Resident Evil 4 Remake في الظهور على معظم المواقع العالمية، وبدت في معظمها تقييمات ممتازة، وبقي أمامنا فقط انتظار تقييمات اللاعبين التي تعتبر المقياس الحقيقي لجودة الألعاب.

بينما ينتظر اللاعبين صدور ريميك Resident Evil 4 الذي لا يفصلنا عنه سوى بضعة أيام ومع لنجاح المتوقع لهذه النسخة، يتطلع محبي ألعاب الرعب الى سماع أخبار حول الريميك المقبل الذي من الممكن أن تبدأ كابكوم في تطويره.

من البديهي أن يتصور المعجبين أن الريميك المقبل سيكون الجزء الخامس من السلسلة Resident Evil 5، ولكن يبدو أن الأغلبية فضلت عمل ريميك للعبة Resident Evil Code Veronica باستخدام محرك التطوير RE Engine الذي أظهر قدرات متميزة. هذا الجزء صدر أول مرة في بدايات عام 2000 على جهاز بلايستيشن 2 وجيم كيوب.

طُرح هذا السؤال على عشاق Resident Evil على شكل استطلاع من خلال مجتمع ResetEra، وبينما لا يزال الاستطلاع مفتوحًا، فاجئنا معظم المعجبين باختيار Code Veronica على الجزء الخامس من السلسلة، حيث أوضح ما يقارب 80 في المائة من المصوتين بأنهم يرغبون في رؤية البطلة كلير ريدفيلد على رؤية البطلين كريس وشيفا من الجزء الخامس.

إن ما يقوي احتمالات عودة Code Veronica مرة أخرى على شكل ريميك، هو أن تاريخ السلسلة لم يلتزم بدقة الأرقام التاريخية أو الأزمنة بشكل كبير، ومن الناحية الفنية للعبة Code Veronica كانت تعتبر الثالثة في السلسلة وبعد 3 أشهر من أحداث الجزء الثاني. إذاً لا يزال أمام كابكوم العديد من الخيارات التي تسمح لهم باختيار العنوان المناسب للجمهور، ولعبة Resident Evil Zero أحداها بالتأكيد.

في النهاية يبقى السؤال المطور هنا، ما هي الخطوة القادمة على جدول أعمال المطور الياباني كابكوم؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button