هل تخيلت كم عدد مرات الموت التي تم تسجيلها في Elden Ring، اليك الاحصائيات

تحتفل شركة بانداي نامكو مع اللاعبين بالسنوية الاولى للعبة Elden Ring، حيث قامت بهذه المناسبة بالكشف عن بعض احصائيات اللعبة. الناشر قام بمشاركة بعض التفاصيل المثيرة ابرزها عدد مرات الموت التي تعرض لها مجمل اللاعبين حول العالم.

الاحصائيات لم تتضمن فقط عدد مرات الموت، حيث تم تسليط الضوء على ابرز القادة وعدد التعويذات، وغيرها، لكن احصائيات الموت كانت الاكثر اثارة من بين الارقام.

احصائيات مثيرة في لعبة Elden Ring سجلها اللاعبين

تمكن اللاعبون من تحقيق أكثر من 9 مليارات حالة موت في ما يقارب من 13 شهر منذ إصدار اللعبة. وفقًا لإحصائيات الموت، كان أكثر من 6.2 مليار بسبب الأعداء وشخصيات NPCs، بينما كان حوالي 180 مليون بسبب لاعب آخر في عالم Elden Ring. يتبقى ما يقرب من 1.26 مليار لاعب كان سبب موتهم بالسقوط، و 1.35 مليار لاعب يموتون من تأثيرات بعض المواد مثل السم، و Scarlet Rot، وفقدان الدم، والصقيع، والنوم، وتأثير الجنون، ولفحة الموت.

اما عن المواجهات مع قادة الاعداء Bosses فكان هناك ما يقرب من 6 مليارات محاولة اسقاط فاشلة لرئيس في Elden Ring. بالطبع، “مالينيا” هي الرئيس الأكثر شعبية من بين أولئك الذين حاولو الاطاحة به، حيث كانت هناك اكثر من 329 مليون مواجهة معها. بينما جاء رئيس اللعبة الأول “مارجيت” في المرتبة الثانية برصيد 281 مليون محاولة اطاحة. و “ليمغريف” في المركز الثالث بـ277 مليون محاولة.

اما على صعيد القدرات السحرية والتعويذات، فقد جائت تعويذة Rock Sling الأكثر شعبية في المركز الاول من حيث الاستخدام. بينما كانت Blessing of the Erdtree التعويذة الأكثر اكتسابًا.

المطور FromSoftware اعلن مؤخراً عن توسعة Shadow of the Erdtree القادمة للعبة، بالطبع سيكون خبر سار جداً لعشاق اللعبة حول العالم الذين عبروا عن مدى اعجابهم بالتوجه الجديد في العاب الاستديو، والتجربة الموسعة التي قدمتها Elden Ring. بينما ينتظرون ان يحصلوا على المزيد من هذه التجربة خاصة ان عالم اللعبة مؤهل لذلك ويحمل الكثير من المسارات القصصة الناجحة.

يذكر ان الشركة قد كشفت مع نهاية يونيو الماضي بأن مبيعات اللعبة قد بلغت 16.5 مليون وهذا يعني انه خلال الاشهر السبعة الاخيرة تمكنت اللعبة من بيع اكثر من 3.4 مليون نسخة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button