مبيعات لعبة Control تتخطى 3 مليون نسخة..

أعلنت شركة Digital Bros، الشركة الأم لأستديو Remedy، أن مبيعات لعبة الإثارة Control تخطت 3 ملايين نسخة مباعة حول العالم منذ إطلاقها في 2019 وحتى هذه اللحظة.

جاء الإعلان في التقرير النصف سنوي للشركة والذي أوضح أن مبيعات لعبة Control تجاوزت 3 ملايين نسخة وعائداتها تقدر بأكثر من 92 مليون يورو، وهو نجاح جيد للعبة التي تلقت إشادة كبيرة من النقاد بعد إطلاقها بفضل التصميمات المبتكرة غير المألوفة.

أكد فريق Remedy في وقت سابق من العام الماضي أن Control 2 لا تزال مجرد رسومات. مما يعني أن اللعبة لم تدخل مرحلة التطوير الفعلي وبالتالي من المحتمل أنها ما زالت على بعد سنوات. اللعبة تبلغ ميزانيتها 50 مليون يورو” حوالي 52 مليون دولار”، وهي زيادة كبيرة عن ميزانية الجزء الأول والتي كلفت 30 مليون دولار.

بالطبع هي ليست اللعبة الوحيدة من ذات العنوان قيد التطوير، حيث يعمل المطور على مشروع بعنوان Codename Condor. وهي عبارة عن لعبة جماعية مكونة من أربعة لاعبين ضد الذكاء الاصطناعي تم الإعلان عنها في صيف 2021 وتدور أحداثها في عالم اللعبة نفسه.

بالطبع هكذا عناوين موجهة لفئة معينة من اللاعبين خصوصًا أولئك الذين يعلمون تمامًا الطابع الغريب الذي يتخذه الأستديو المطور. وصول الجزء الأول من اللعبة إلى هذا الرقم لم يكن متوقعًا أبدًا وهذا سيمنحهم دفعة كبيرة للعمل أكثر على ما هو قادم من أجزاء رئيسية أو فرعية للعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button