تحديث eFootball 2023 رقم 2.4.2 متاح الان، اليك اهم خصائصه..

اطلقت اليوم شركة كونامي تحديث لعبة كرة القدم الشهيرة eFootball 2023 الذي يحمل رقم 2.4.2 والذي اصبح متاح الان للتحميل عبر جميع المنصات.

التحديث الجديد سيجلب معه بعض الخصائص الجديدة للعبة كرة القدم ابرزها اضافة منافسات من بطولات Liga BBVA MX و MEIJI YASUDA J1 LEAGUE و MEIJI YASUDA J2 LEAGUE الى وضع اللعب Trial Match.

ايضا في حال قمت بتثبيت التحديث حتى قبل نهاية يوم 27 مارس الجاري (اي خلال 4 ايام من الان) فسوف تحصل على فرصة Chance Deal حصرية والتي يمكنك الاطلاع على طريقة تفعيلها بأسفل هذا التقرير.

تحديث eFootball 2023 رقم 2.4.2 لن يجلب معه الكثير من التغيرات الجوهرية على اللعبة، كونه مجرد تحديث ملحق ليس اكثر. لكن كونامي كشفت مؤخراً عن تحديث الربيع v2.5.0، والذي سيحتوي على عدد معتبر من الميزات والإضافات ونقاط نقاط GP مجانية، حيث من المفترض ان يصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

Image

تحديث eFootball 2023 رقم 2.5 محتوى الربيع

  • سيتم إضافة المزيد من الخانات الجديدة للاعبين في My Team
  • سيتم إضافة ميزة جديدة للاعبين  لإضافة مهارات اللاعب إلى اللاعبين الحاليين
  • سيتم إضافة عناصر إضافية لتجديد عقد اللاعب وطرق الحصول عليها

سيكون بالإمكان زيادة عدد خانات اللاعب الحالية البالغة 500 بشكل تدريجي لتصل الى 900 كحد أقصى باستخدام نقاط GP.

وكذلك سيتم إضافة 5 خانات لمهارات إضافية لجميع اللاعبين في My Team، وسيتمكن كل لاعب من امتلاك 15 مهارة لاعب كحد أقصى. أما بالنسبة إلى خانات المهارات الإضافية هذه، سيكون بإمكان اللاعبين استخدام “برامج التدريب على المهارات” التي تم تقديمها حديثًا لإضافة مهارات لاعب جديدة بشكل عشوائي.

في تحديث الإصدار 2.5.0، وعند إطلاق الاعبين من فئة 5 نجوم من أنواع اللاعبين التالية في الأسفل أدناه، سيتمكن المستخدمون من الحصول على “تجديد العقد (10 أيام)” مع عناصر نقاط GP والتدريب.

  • Epic “ملحمي”
  • Legendary “أسطوري”
  • Trending “الشائع”
  • Highlight “البارزين”
  • Featured “متميز”

بالإضافة الى كل ذلك، سيتم توفير خيار تجديد العقد (10 أيام) في بطاقة المباراة وكجوائز أخرى. حيث أن إعلان تحديث الربيع رقم 2.5.0 للعبة efootball 2023، لن يكون مجرد تحديث عابر، بل سيتضمن العديد من الإضافات والتحسينات والتغيرات. لذلك يجب ان يضع جميع عشاق اللعبة اعينهم عليه لأنه لا يفوت.

ما هي صفقة Chance Deal؟

eFootball 2023 Guide: Nominating Contracts and Chance Deals explained

Chance Deal هو عنصر داخل لعبة eFootball 2023 يسمح للمستخدمين بالتوقيع على بطاقة لاعب عشوائية، من قائمة اللاعبين المصطفين لحزمة Chance Deal Pack المحددة. ستحصل على محاولة مجانية واحدة للتوقيع مع لاعب من حزمة Special Player Pack أو Partner Club Pack إذا كنت تمتلك Chance Deal لتلك الحزمة.

كل ما عليك فعله هو تثبيت تحديث eFootball 2023 رقم 2.4.2 بحلول يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس. وبمجرد تثبيت التحديث، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة والتوجه إلى صندوق الوارد الخاص بك للمطالبة بصفقة Chance Deal الخاصة بك.

  1. انتقل إلى قسم العقود.
  2. انتقل إلى قائمة اللاعبين Special Player List الخاصة.
  3. إذا كانت صفقة Legendary Pack Chance Deal اسطورية، ما عليك سوى النقر على الخيار المجاني الموجود على ملصق الحزمة الأسطورية.
  4. إذا كانت صفقة Club Pack Chance، فستجد أن صندوق خاص للنادي المعني قد تمت إضافته مع صناديق اللاعبين الأخرى. يمكنك تسجيل لاعب من هذا المربع بشكل عشوائي من خلال النقر على الخيار المجاني الموجود في Pack Label.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول التحديث الجديد خلال الساعات القادمة، حيث سنقوم بتحديث هذا التقرير فور حصولنا عليها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button