اكتشف آثار جديدة واستعادتها في تحديث Minecraft 1.20

لعبة البقاء والعالم المفتوح Minecraft مستمرة في تقديم العديد من الأمور الجديدة في عالمها، حيث يترقب محبيها تلك التحديثات بشغف لأنها تسطر مستقبل لعبة ماينكرافت من خلال تحديث 1.20.

مضي سوى بضعة أشهر منذ على إعلان المطور Mojang عن تحديث رقم 1.20، ورغم أن تاريخ صدوره غير معروف حتى الآن، إلا أننا على علم بأنه يهدف إلى جلب أشياء جميلة وإضافات واكتشافات مثيرة تنتظر عشاقها من اللاعبين حول العالم خلال هذه السنة، ونحن أيضاً بدورنا نتطلع إليها.

اكتشف أحد اللاعبين في أنقاض لعبة ماينكرافت هيكلًا جديدًا، وهو Trail Ruins، وهو يعتبر أحد أنقاض بعض الحضارات القديمة، التي تم إنشاؤها في أماكن عشوائية في عالم اللعبة والمتعلقة بعلم الآثار أو “محتوى Minecraft archaeology ” بالإضافة الى الآليات الجديدة التي جلبها تحديث 1.20.

بعد التحديث الجديد، أصبح كل ما يقع تحت الأرض مثيراً للاهتمام، حيث وجد اللاعب Nwo5 الناشط في مجتمع reddit هذه الانقاض بعد العثور على إشارة فوق الأرض، وبعدها أجرى اللاعب بعض الحفريات وأظهر شكلها. ليتضح فيما بعد أن الحضارة القديمة لم تكن على دراية بالهندسة المعمارية بشكل خاص.

ان الآثار المحفورة والمدفونة في ماينكرافت تشبه في الغالب كومة عشوائية من الكتل. لكن اللاعب لم يقم بحفر الأنقاض فحسب، بل قام أيضًا بأعمال الترميم من الداخل والخارج، واتضح أنه برج جميل جدًا.

يذكر أن محتوى archaeology او عالم الاثار، تم الاعلان عنه ضمن تحديث محتوى Caves & Cliffs عام 2020. ولكن بعد ان تم تأجيل التحديث ومن ثم قسمه الى قسمين، حيث أعلن المطور أنه قد تم تجميده في ذلك الوقت، ولكنه اعلن مؤخراً ان محتوى Minecraft archaeology سيصل الى اللعبة مع تحديث 1.20 الذي سيتم اصداره في وقت لاحق من هذا العام 2023. لكن اذا كنت ترغب في تجربة المحتوى الجديد قبل هذا الموعد، فقد تم التأكيد عن توفير نسخة بيتا سيتم اطلاقها قريب جداً.

يعتمد محتوى علم الاثار Minecraft archaeology على Block جديد يسمى الرمال المشبوهة. ستتمكن من خلال استخدام اداة جديدة “الفرشاة” لكشف ما هو مخفي داخل كتل Block هذه. يمكن ان تشمل المكافآت على عناصر عشوائية تحصل عليها. بالإضافة إلى قطع الفخار “Pottery Shards”، والتي يمكن ان تحتوي على العديد من الانماط الفردية. اجمع بين أربع قطع من اختيارك معًا وستحصل على وعاء انيق بتصميم مخصص.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button