2K ومجموعة LEGO يعلنان عن إطلاق LEGO 2K Drive.. البناء والاستكشاف والتسابق

أعلنت شركة 2K ومجموعة LEGO اليوم عن LEGO 2K Drive، لعبة مغامرة القيادة النهائية AAA، والمتوفرة في جميع أنحاء العالم في 19 مايو 2023. طورت اللعبة بواسطة Visual Concepts. استمتع باللعب في عالم واسع ومفتوح حيث يمكن للاعبين بناء أي مركبة والقيادة في أي مكان ليصبحوا أسطورة سباقات LEGO

سيكون LEGO 2K Drive هو الإصدار الأول في شراكة متعددة العناوين بين 2K و LEGO Group لتطوير ألعاب AAA LEGO. مع خبرة 2K المثبتة في إنشاء خصائص ترفيه تفاعلية عالية الجودة وجذابة والتأثير الثقافي غير المسبوق لمجموعة LEGO Group، ستعمل الشراكة على تطوير تجربة ألعاب LEGO الشهيرة التي يعرفها ويحبها المعجبون بطرق جديدة ومثيرة.

سيوفر فريق عالمي المستوى في Visual Concepts والذي يتمتع بخبرة عميقة في هذا النوع من الألعاب AAA وعمق اللعب الرسومات المذهلة إلى لعبة قيادة LEGO لأول مرة، وسيجمع LEGO 2K Drive بين أفضل عناصر القيادة في العالم المفتوح والسباق التنافسي سريع الخطى، مع تقديم نظام متنوع لتخصيص المركبات.

بالإضافة إلى ذلك، سيؤدي التعاون مع شركة السيارات الخارقة والهايبر ماكلارين أوتوموتيف إلى جلب ماكلارين سولوس جي تي وماكلارين إف 1 إل إم – اللذان تم إصدارهما للتو في حزمة مزدوجة ليجو أبطال السرعة للمساعدة في الاحتفال بمرور 60 عامًا على تأسيس ماكلارين من قبل المتسابق والمهندس بروس ماكلارين إلى عالم Bricklandia، حيث تغلف سيارات الغطاء بشكل مثالي التجربة المثيرة عالية الأوكتان التي يمكن أن يتوقعها عشاق LEGO 2K Drive

تشمل الميزات الرئيسية لـ LEGO 2K Drive ما يلي:

  • قصة في عالم مفتوح واسع: سيسافر اللاعبون عبر المناطق الأحيائية الفريدة المتعددة في Bricklandia  حيث يتنافسون ضد سلسلة من المنافسين الجذابين على أمل الفوز يومًا ما بكأس Sky Cup.  في LEGO 2K Drive ، يختار اللاعبون الطريقة التي يريدون اللعب بها، مع عالم مفتوح واسع لاستكشافه مليء بالسباقات، والألعاب الصغيرة والتحديات والمقتنيات، والأشياء التي يجب تدميرها، والمركبات المعروفة من موضوعات LEGO مثل المدينة، والمبدع وأبطال السرعة وأكثر..
  • سباق LEGO عالي الأوكتان: السباق في LEGO 2K Drive هو تجربة سريعة الإيقاع خارج الحائط حيث يتنافس اللاعبون عبر مجموعة واسعة من المسارات مع الاستفادة من قدرات تعزيز القوة الفريدة التي يمكن أن تحول مكانة اللاعب في سباق بلمسة زر واحدة.
  • التخصيص الفريد: يقدم LEGO 2K Drive نظام تخصيص متنوع يسمح للاعبين ببناء سياراتهم الخاصة لتناسب أذواقهم، مع أكثر من 1000 قطعة LEGO فريدة متوفرة على مدار مغامرتهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من تصاميم الألوان والملصقات، والمزيد.
  • العب منفردًا أو مع أصدقائك: توفر LEGO 2K Drive تعاونًا قويًا وتعددًا تنافسيًا مثيرًا للاستمتاع به مع الآخرين. العب مع العائلة والأصدقاء عبر شاشة محلية مقسمة لشخصين أو عبر الإنترنت مع متسابقين شجعان آخرين من نفس مستويات المهارة.

قال جريج توماس رئيس شركة Visual Concepts:

مع التاريخ الذي تحمله علامة LEGO التجارية ، كنا مدركين تمامًا للمسؤولية التي نتحملها تجاه كل من شركائنا والمعجبين القدامى بلعبة LEGO ، بينما لا نزال نفكر في كيفية تقديم شيء جديد وفريد ​​من نوعه إلى عنوان LEGO.

بالنسبة إلى LEGO 2K Drive ، قمنا بتجميع أفضل فريق من صانعي الألعاب في فئته، والذين وضعوا قلوبهم في تجربة لا تُنسى لا يسعنا الانتظار لمشاركتها مع المعجبين.

لطالما كانت ألعاب الفيديو طريقة التجارية، معجبينا بسحر نظام LEGO System-in-Play ، كما أن سجلت 2K في تقديم ألقاب عالية الجودة ومبتكرة لمجموعة واسعة من الجماهير تجعلهم الشريك المثالي لإنشاء اللعبة الأيقونة التالية.

بينما قالت ريمي مارسيلي، رئيس لعبة LEGO:

ألعاب AAA LEGO. بدءًا من LEGO 2K Drive، نحن متحمسون للمعجبين لتجربة تجربة جديدة مبنية على روح الدعابة في LEGO والمتعة التي يتوقعها عشاق LEGO.

وأخيراً، قال David Ismailer، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة LEGO Group:

العلامة تجارية مميزة تتمتع بعقود من الخبرات الاستهلاكية المبتكرة، وقد شعرنا بسعادة غامرة لفرصة الشراكة معهم بينما نواصل توسيع محفظة 2K لتشمل جماهير جديدة في جميع أنحاء العالم.

LEGO 2K Drive هي خطوة أولى رائعة في التزامنا متعدد الألقاب بتقديم ألعاب LEGO جديدة ورائدة.

ستتوفر ثلاث إصدارات من LEGO 2K Drive:

ستتوفر LEGO 2K Drive Standard Edition في جميع أنحاء العالم في 19 مايو 2023 لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي عبر Steam و Epic Games Store سيكون إصدار Awesome Edition و Awesome Rivals Edition  متاحين للوصول إليه رقميًا اعتبارًا من 16 مايو 2023.

كما سيتوفر الإصدار Awesome Edition (المادي) لأجهزة PlayStation5 و PlayStation 4  و Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo Switch  بينما تبقى الأسهم في متاجر التجزئة المختارة في مناطق محددة اعتبارًا من 16 مايو 2023.

بدأت الطلبات المسبقة على جميع المنصات، وسيحصل اللاعبون الذين يطلبون مسبقًا قبل يوم الإطلاق على حزمة Aquadirt Racer)

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button