لعبة RE4 Remake تحصل على وضع “المرتزقة” مجاناً الشهر القادم..

اليوم كنا على موعد مع اطلال لعبة الرعب المنتظرة بشدة RE4 Remake، وبالتزامن مع ذلك اعنت كابكوم ان وضع “المرتزقة” سيصدر في شهر ابريل القادم كمحتوى مجاني اضافي DLC.

الاعلان عن موعد قدوم وضع اللعب الجديد من خلال عرض الاطلاق الذي حصلنا عليه خلال الساعات القليلة الماضية. والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، حيث تم وضع تاريخ الاصدار في لقطة سريعة نهاية الفيديو بينما لم نحصل على اي مشاهد للوضع المنتظر بعد.

ما هو وضع المرتزقة في RE4 Remake؟

فكرة الطور تعتمد على البقاء والصمود بشكل اساسي، حيث يتوجب عليك الحصول على اعلى نقاط من خلال قتل اعداد من الزومبي والاعداء قبل ان تصل اليك مروحية اخلاء او ان تفشل المهمة من خلال القضاء عليك.

وضع اللعب هذا ظهر في اجزاء السلسلة السابقة، Resident Evil 3: Nemesis و Resident Evil 4 و remake Resident Evil 5 و Resident Evil 6 و Resident Evil Village.

رغم ان تقديم وضع المرتزقة كان يختلف من لعبة الى اخرى، الا ان فكرة القضاء على اكبر قدر من الاعداء مقابل الحصول على نقاط هي الاساس فيه.

لا نعلم ما اذا كانت عودة الوضع الشهير في RE4 Remake سيقدم نفس التجربة التي حصلنا عليها في اللعبة الاصلية ام لا. لكن كان يتوجب عليك انهاء اللعبة الاساسية بشكل كامل حتى تتمكن من فتح الوضع الجديد.

يذكر ان لعبة RE4 Remake قد صدرت اليوم على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي. بينما حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة من النقاد حيث استقر متوسط تقييماتها عند 93/100 على موقع ميتاكريتكس. لكن يبقى ان نرى ردة فعل اللاعبين بعد صدور اللعبة وما اذا كانت اللعبة سترضيهم خاصة مع التسويق القوي الذي حصلت عليها منذ الكشف عنها.

وفي مراجعتنا للعبة:

بشكل عام وبعيدا عن العاطفة.. نجحت لعبة Resident Evil Remake في ارضاء معجبيها من فئة المحافظين من اللاعبين..وتميزت بامتلاكها العديد من الجوانب التقنية والبصرية المذهلة.. بينما لم توفق في تكرار النجاح الذي ميز النسخة الاصلية من جرأة على احداث تغيير كبير على عدة مستويات وليس فقط من الجانب البصري، وجعلها تستحق ان تكون نقطة انطلاق للمطالبة بعمل ريميك للجزء الخامس.

اذا قمت بتجربة اللعبة حتى الان، شاركنا تقييمك الأولي لها في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button