توقعات بأن تبيع لعبة Silent Hill 2 Remake ما يقارب 10 مليون نسخة

يستعد فريق Bloober Team مطور Silent Hill 2 Remake لإطلاق لعبته في وقت ما من العام الجاري. ففي أحدث تصريح لهم، يتوقع المطور أن تبلغ مبيعات اللعبة 10 مليون نسخة عالميًا بحسب المدير التنفيذي للأستديو.

هذا العام تحديدًا رأينا أكثر من عنوان رعب يعود بحلة جديدة، مثل Dead Space و Resident Evil 4، لذلك لعبة Silent Hill 2 Remake قد تكون واحدة من أعظم ألعاب الرعب التي صدرت بنسخ ريميك على الإطلاق.

يتفق محبي وعشاق هذا النوع من الألعاب ان هذا العنوان يعتبر من أفضل تجارب الرعب النفسي والبقاء التي تم إصدارها. يبدو أن فريق Bloober يعتمد على تاريخ السلسلة من خلال الريميك لبيع عدد كبير من النسخ.

في مقابلة مع موقع Bankier البولندي، أوضح Piotr Babieno الرئيس التنفيذي للأستديو أنه بناءً على أبحاث السوق، طورت الألعاب التي صممها فريق Bloober سقف مبيعات يصل إلى مليوني نسخة، بينما وضع شريط رعب البقاء على قيد الحياة معيارًا أعلى لمبيعات الألعاب. وتابع:

يمكننا أن نفترض أن 10 ملايين نسخة مباعة هو نطاق سيكون واقعيًا قريبًا بالنسبة لنا.

ليس لدينا أدنى شك في أن اللعبة قد تصل لهذا العدد من المبيعات ولكن ثقة رئيس الأستديو الزائدة تنذر بوجود شيء مفاجئ.

كمرجع، حقق الإصدار الرئيسي الأخير من الأستديو وهي لعبة The Medium، أرباحًا غطت تكاليف التطوير والتسويق. على الرغم من عدم وجود أرقام مبيعات فعلية تم الإعلان عنها رسميًا.

في الختام هل تعتقدون متابعينا أن الإصدار الجديد من Silent Hill 2 سيكون قادرًا على بيع 10 ملايين نسخة بمجرد إصداره؟ 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button