الاخبار

لعبة Outriders القادمة للجيل القادم ما زالت آتية في موعدها..

لعبة Outriders هي من أول الألعاب التي تم الكشف عنها للجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس SX وهي من الألعاب التي قمنا بعمل تغطية حصرية لها وتحدثنا مع مطوريها. كان من المُخطط أن تصدر اللعبة بالتزامن مع إطلاق البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس لكن مع وجود الوباء والتغييرات الكثيرة العديدين بدأوا يشعرون بالقلق حولها خاصةً مع سكوت المطورين إنما استديو People Can Fly يؤكد أنّ اللعبة ما زالت قادمة بذات الموعد.

هذا ليس كل شيء، أخبرنا المُطور أيضاً أنّه سيشاركونا المزيد من المعلومات حول لعبة Outriders بشكل شهري عن طريق بث أوترايدرز – Outriders Broadcast. سوف يأتي البث الأول الأسبوع القادم وتحديداً في الثامن والعشرين من مارس. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بالبث. وفقاً لفريق التطوير، سيتم الكشف عن عرض أسلوب لعب جديد ومناطق جديد وقوى لم نراها سابقاً بالإضافة إلى الشخصيات ونظرة عميقة للعبة بشكل مباشر من الفريق.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Outriders هي لعبة لعب أدوار (rpg) وتصويب تعاونية يمكنك لعبها لوحدك او مع ثلاثة من أصدقائك وتدور أحداثها في عالم خيال علمي مظلم ويائس. في هذا العالم تحاول الإنسانية البقاء على قيد الحياة وستتمكن أنت من إنشاء شخصيتك الخاصة وبدأ رحلتك بهذا الكوكب المليئ بالمخاطر. ستقدم لنا اللعبة أسلوب لعب يحتوي على الأسلحة المختلفة والقوى والقدرات القوية والخارقة بالإضافة لعتاد وعناصر لا تنتهي وستقدم لنا أربعين ساعة من اللعب وفقاً لما أخبرنا به فريق التطوير.

ستصدر اللعبة في الربع الأخير من العام على كل من البلايسيتشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس كما ذكرنا أعلاه بالإضافة للحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. يمكنكم الإطلاع على انطباعاتنا حولها من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار