مصدر يكشف عن صورة البوستر الخاصة بفيلم Resident Evil القادم هذا العام..

كشف الممثل تشاد روك عن ما يبدو انها صورة البوستر الخاصة بفيلم Resident Evil المرتقب هذا العام ويبدو انه تم اقتباس التصميم من خلال صورة الغلاف الخاصة بالنسخة الاوروبية من لعبة Resident Evil 4 التي صدرت على جهاز بلايستيشن 2.

كما تشاهدون في الصورة المرفقة بالاسفل حيث تظهر لنا لما يبدو انها غابة بأشجار مرتفعة تم وضع فلتر باللون الاحمر الدموي عليها وتظهر فيها اسماء شخصيات اللعبة الشهيرة التي ستتواجد ايضا في الفيلم مع شعار الفيلم في الوسط.

اختيار هذا التصميم ليكون البوستر الرسمي للفيلم سيكون خطوة ذكية ومرضية ايضا للاعبين عشاق سلسلة الرعب العريقة خاصة انه يعطيهم اجواء اللعبة الاصلية التي سيرتبط بها هذا الفيلم بشكل اعمق هذه المرة.

Image

ايضا علمنا ان هذا الفيلم سيكون اعادة تصور جديدة لسلسلة الافلام التي صدرت في السابق حيث ستكون مرتبط اكثر بأحداث اللعبة خاصة الجزئين الاول والثاني بينما سيتم التركيز على فريق S.T.A.R.S وليس شخصية اليس التي تم تسليط الضوء عليها بشكل اساسي في سلسلة الافلام السابقة.

ايضا علمنا من خلال حساب شركة Sony Pictures المنتجة للفيلم الرسمي على تويتر، انه تم الانتهاء من تصوير المشاهد والأحداث الخاصة بالفيلم التي ستدور في مدينة الراكوون يوم 29 ديسمبر 2020التصوير بدأ في السابع عشر من أكتوبر في نفس العام في كندا, وقد دخل الفيلم بعد ذلك التاريخ الى مرحلة الانتاج الكاملة والتي نتوقع ان تنتهي في وقت قريب ولكن نتمنى ان لا يكون لجائحة كفيد-19 اي تأثير عليها.

طاقم الفيلم سيتكون من Rook الذي سيلعي دور ريتشارد أيكن عضو من فريق S.T.A.R.S.  سينضم إليه في الفيلك كل من كايا سكوديلاريو (كلير ريدفيلد) وروبي أميل (كريس ريدفيلد) وهانا جون كامين (جيل فالنتين) وآفان جوجيا (ليون كينيدي) وتوم هوبر (ألبرت ويسكر) ونيل ماكدونو (ويليام بيركين). وسيكون الفيلم من تأليف وإخراج يوهانس روبرتس وإنتاج روبرت كولزر.

فيلم Resident Evil سيكون تمثيل حي مملوء بالحركة واللحظات العصيبة التي ستجعل المشاهدين على حافة مقاعدهم طوال الوقت وسيدأ عرض الفيلم يوم 3 سبتمبر من هذا العام 2021 في دور السينما.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار