بشكل مفاجئ، مايكروسوفت تلغي عرض الإشتراك في Xbox Game Pass بـ 1 دولار

يبدو أن مايكروسوفت بدأت تفكر برفع سعر الإشتراك في خدمة Xbox Game Pass الخاصة بها. فبعد أن كان بالإمكان الإشتراك فيها لمدة شهر بدولار واحد فقط، تناول مجموعة مصادر إمكانية إلغاء هذا العرض مرة وللأبد.

منذ بداية خدمة Xbox Game Pass، عرضت مايكروسوفت على اللاعبين فرصة الإشتراك في الشهر الأول مقابل دولار واحد فقط. لسوء الحظ، سمعنا أن العرض قد انتهى، فمن خلال موقع Xbox الرسمي على الإنترنت، لا يمكن شراء الإشتراك بالسعر الكامل. تم إيقاف العرض المذكور أو ما يعادله بالعملة المحلية في جميع أنحاء العالم.

أصبح سعر الإشتراك في الخدمة فئة الألتميت الآن لمدة شهر كامل قرابة 15 دولار على المنصات والحاسب. بينما يبلغ سعر الإشتراك في الفئة العادية شهريًا ولجميع المنصات 10$. لا نعلم سبب هذه الخطوة، فطالما عرفت الخدمة بعرضها المميز وتقديمها لشهر كامل بسعر رمزي للغاية.

في الحقيقية، بالنظر إلى تكاليف جلب عناوين كبيرة إلى الخدمة وإتاحتها بمثل هذا السعر الرمزي يمثل خسارة كبيرة لمايكروسوفت. رغم ذلك، هذا لم يمنع سوني من التصريح بقولها أن خدمة مايكروسوفت المذكورة أعلى مستوى من خدمة بلايستيشن بلس بفئاتها الجديدة.

مايكروسوفت اعترفت مؤخراً وبطريقة غير مباشرة خلال أحدث تقرير قدم إلى هيئة المنافسة أن البريطانية، أن خدمتها Game Pass تضر بمبيعات ألعابها. هذا الاعتراف لم يكن مباشراً إنما تم استنباطه من خلال الأرقام.

لا نعلم ما اذا كانت هذه الخطوة مؤقتة ام انه قرار دائم، على أية حال، ربما تعلن مايكروسوفت عن هذا الأمر وسبب إلغاء العرض قريبًا جدًا. نذكر بأن الخدمة ستفقد قرابة 7 عناوين في الأيام المقبلة ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل حول هوية هذه العناوين هنا.

ما هو برأيكم سبب اختلاف السعر وسحب العرض هكذا بشكل مفاجئ من قبل مايكروسوفت؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button